أضيفي لمسة من الحيويّة على إطلالتكِ بهذه الحقائب!

تتميّز الحقائب الهيبيّة بتصاميمها الفريدة وبتشكيلة واسعة من الألوان المتنوّعة أو الترابيّة، فتضفي لمسة من الحيويّة على إطلالتكِ. وتتنوّع تصاميم هذه الحقائب فتأتي على شكل حقائب يد صغيرة أو حقائب كبيرة بموضة الـ Fringe أو حتّى على شكل حقائب ظهر. ومن مميّزات الحقائب الهيبيّة أيضاً أنّه يمكن إعتمادها في جميع المواسم وبإطلالات عديدة، مع الجينز، السراويل القصيرة، التنانير والفساتين على أنواعها وبالألوان التي تفضّلينها.

ias

 

الأكسسوارات البوهيميّة لإطلالة حيويّة وحرّة!

 

لتتميّزي بإطلالة هيبيّة رائعة، ننصحكِ باعتماد هذه اللّوكات الجميلة:

  • تميّزي بحقيبة بأسلوب الهيبي واعتمديها مع سروال جينز قصير وبلوزة طويلة مميّزة بأجمل الألوان كالأصفر، البرتقالي والأخضر الفاتح، ولا تنسي بأن تضيفي بعض الأكسسوارات الجميلة. ننصحكِ بارتداء حذاء الـ Converse  لهذا اللّوك.

 

الأكسسوارات الناعمة موضة بارزة في صيف 2014!

  • أضيفي على إطلالتكِ حقيبة يد بطابع هيبي مميّزة بطبعات ملوّنة جميلة؛ إعتمديها مع جينز وT-shirt من اختياركِ، وصندال مسطّح بلون من ألوان الصيف الرائجة، كالأصفر مثلاً.

  • إختاري حقيبة هيبيّة بموضة الـ Fringe وبلون البيج مع فستان قصير شفاف باللّون الأبيض. أضيفي بعض الأكسسوارات على طلّتكِ النهائيّة كحزام من كبير مميّز التصميم لتبرزي شكل خصرك، بالإضافة إلى الأساور والخواتم. إعتمدي لهذه الإطلالة، جزمة بنفس لون الحقيبة.

 

إعتمدي الستايل البوهيمي مع H&M هذا الموسم!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية