الأقمشة المطبّعة بالأزهار تسيطر على أزياء شتاء 2015!

من المعروف عن الأقمشة المطبّعة بالأزهار أنّها نقشة صيفيّة نراها عادة تسيطر على أزياء الصيف ولكن يبدو أنّ هذه العادة لم تعد موجودة إذ إنّ هذه النقشة تسيطر اليوم على أزياء شتاء 2015 حيث قدّمت العديد من الماركات العالميّة أمثال Dolce & Gabbana، Valentino، J Crew وإيلي صعب تصاميم مطبّعة بالأزهار في مجموعاتها لشتاء 2015.

ias

 

إذاً، أدخلي بعض الحيويّة والفرح على أزيائك الشتويّة التي تتميّز عادة بالألوان الداكنة والنقشات الدافئة من خلال اختيار قطع مطبّعة بالأزهار واكتشفي في ما يلي، أبرز الطرق لتنسيق هذه الموضة بطريقة مميّزة في موسم الشتاء.

 

           إكتشفي هنا النقشات الرائجة في صيف 2014!

 

1- اللوك الأوّل: اختاري معطفاً أو سترة طويلة مطبّعة بالأزهار واحرصي أن تكون بقصّة فضفاضة أو بقياس كبير وارتديها مع سروال رسميّ بقصّة الكابري أي بطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معه الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب العالي.

 

2- اللوك الثاني: اختاري تنورة بقصّة مستقيمة ومتوسّطة الطول مطبّعة بالأزهار وارتدي معها الكنزة الصوفية الناعمة بالألوان الأساسيّة كالبيج أو البني أو الأسود واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض لإطلالة حيويّة أو الأحذية طويلة الساق لإطلالة رسميّة.

 

3- اللوك الثالث: اختاري معطفاً بأسلوب الـ Trench Coat مطبعاً بالأزهار واحرصي أن ترتديه على شكل فستان مع حذاء كاحل بكعبٍ عالٍ أو مع حذاء طويل الساق لإطلالة جذابة أو مع جوارب وحذاء مسطّح شتويّ كحذاء الـ Loafers.

 

              إكتشفي هنا قصّة الـ Trench Caot الأشهر في عالم الموضة!

 

4- اللوك الرابع: اختاري السروال المطبّع بالأزهار وارتدي معه إما القميص الكلاسيكي بأزرار أو الكنزة الناعمة ونسّقي معه السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو السترة الرياضيّة Bomber Jacket وارتدي الأحذية الرياضية أو أحذية المحارب Combat Shoes أو حتى أحذية الكاحل لا سيما بأسلوب الـ Chelsea.

 

5- اللوك الخامس: اختاري الفستان المطبّع بالأزهار أو التنورة الطويلة والتوب القصيرة لإطلالة رسميّة ونسّقي معه المعطف على شكل كاب أو مشلح بإحدى ألوان الأزهار المطبّعة.

 

أخيراً، ننصحك بأن تختاري أحياناً السروال أو التنورة مثلاً مطبّعة بألوان من الأزهار بشكلٍ تكون مختلفة عن ألوان الأزهار الموجودة على القميص أو التوب أو الكنزة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية