صيحات نتوقّع أن تختارها الفاشينيستا لأسبوع الموضة في نيويورك!

ننتظر أسابيع الموضة العالميّة ليس فقط لاكتشاف الصيحات الرائجة من عروض الأزياء إنما ايضاً لرصد إطلالات النجمات والفاشينيستا واكتشاف الصيحات التي ستكون الأبرز في عالم الـ Street Style أي موضة الشارع.

ias

 

أيامك قليلة تفصلنا عن أسبوع الموضة في نيويورك الذي يبدأ في الرابع من شهر سبتمبر وقبل انطلاق هذا الأسبوع، اخترنا لكِ بعض الأكسسوارات والأزياء التي نتوقّع أن تعتمدها عاشقات الموضة والنجمات خلال هذا الأسبوع، فما هي هذه الصيحات؟

 

1- كلاتش Kenzo: تعوّدنا أن تقدّم لنا دار كينزو في المواسم الأخيرة التصاميم المطبّعة بالرسومات كرسمة النمر مثلاً كما تلك المطبّعة بالكتابات ومن بين القطع الرائجة والتي نتوقّع رؤيتها خلال أسبوع الموضة النيويوركي، كلاتش Fire بأسلوب الـ Pouch، هذا الكلاتش الذي يليق بالإطلالة الحيويّة المنسّقة مثلاً مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والسروال الجلدي أو شورت الجينز والقمصان أو الكنزات المطبّعة بالرسومات وأحذية الكاحل أو المسطّحة كالـ Slip On أي الأحذية من دون شرائط.

 

2- جينز Marc by Marc Jacobs: من هذه الماركة، نتوقّع أن تختار نجمات هوليوود وعاشقات الموضة الجينو المطبّع وذلك لأنّه يناسب ستايل نيويورك كما نتوقّع أن نراه منسّقاً مع القمصان الواسعة أو قميص الجينز أو حتى القمصان القصيرة بموضة الـ Crop Top والأحذية الرياضيّة أو المسطّحة كأحذية Slip On أو Loafers.

 

3- قميصMary Katrantzou: ذكّرنا هذا القميص المطبّع بأزياء Stella Mccartney من مجموعتها الأخيرة التي أتت مطبّعة برسمة الشفاه وأحمر الشفاه ونتوقّع أن تختار هذا القميص العديد من الفاشينيستا حيث سيحتجن إليه مع الجينز أو التنانير الماكسي المنفوخة مثلاً Full Skirt أو متوسطة الطول Midi Skirts.

 

4- سترة Miu Miu: لإطلالة ملفتة، قد تختار الفاشينيستا هذه السترة الميتاليكيّة وبقماش الـ Shimmering من Miu Miu، هذه السترة التي تليق بالفساتين كما بالتنانير أو الشورتات القصيرة.

 

5- سترة MSGM: من صيحات الموضة الرائجة، السترة الرياضيّة أي Bomber التي أطلقتها ماركة MSGM، هذه السترة التي نتوقّع أن تختارها الفاشينيستا حيث قد ترتديها مع الفساتين العاديّة أو حتى مع التنانير بالقصّة الواسعة مع الكنزات أو بالقصّة المستقيمة مع القمصان.

 

6- حذاءSaint Laurent: لإطلالة ملفتة، نتوقّع أن تختار النجمات لا سيما أنا ديلو روسو مثلاً حذاء سان لوران الكاحل المزيّن بالباييت أو الغليتر، هذا الحذاء الذي يناسب الإطلالة بموضة المونوكروم حيث يضفي الحركة المطلوبة عليها أو الذي يناسب الإطلالة بموضة الميتاليك.

 

7- كنزة Moschino: لعلها لم تعد بموضة جديدة حيث اعتمدتها معظم الفاشينيستا إلا أنّه ما زال يحسب لها حسباناً، إنّها كنزة موسكينو المطبّعة بشعار ماكدونالدز.


           بالصور، إكتشفي موضة الأزياء المطبعة بالأزهار لشتاء 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية