ارتدي التنورة فوق السراويل في شتاء 2015!

من عروض الأزياء العالميّة الخاصّة بالأزياء الراقية، لاحظنا أنّ معظم دور الأزياء قدّمت فساتين راقية نسّقتها فوق السراويل، هذه الموضة التي لم تغب عن عروض الأزياء الجاهزة التي تابعناها منذ أسابيع والتي أتت لموسم صيف 2015.

ias

 

      إكتشفي هنا موضة الأزياء الأبرز في موسم شتاء 2015!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة في موسم الشتاء، إطلالة تجعلك تبدين مختلفة عن الأخريات، ننصحكِ بتنسيق تنورة فوق سراويلك، فمع أنّ الفكرة قد تبدو غريبة بعض الشيء إلا أننا على يقين من أنّ النتيجة ستأتي مميّزة وملفتة.

 

      إكتشفي هنا موضة الفساتين فوق السراويل الرائجة في صيف 2014!

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لتنسيق التنانير فوق السراويل في موسم شتاء 2015!

 

1- ارتديها فوق السراويل الرسميّة: اختاريها بقصّة مستقيمة وارتديها فوق السراويل الرسمية واختاري التوب الحريريّة الناعمة بالرباط الرفيع وارتدي فوقها الكارديغان الصوفية أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك أو الـ Edgy.

 

2- ارتديها فوق الجينز بالقصّة الضيّقة: لإطلالة حيويّة، اختاري الجينز بقصّة ضيّقة Skinny وارتدي فوقع تنورة قصيرة بالقصّة الواسعة Flared ونسّقي معها التوب القطنية بالأكمام الطويلة المطبعة بالرسومات أو الكتابات واختاري فوقها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ولا تنسي حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot.

 

3- ارتديها فوق الليغينع الجلدي: لإطلالة ملفتة مستوحاة من ستايل المرأة الرجل أو الـ Minimalism، ارتدي التنورة الناعمة فوق الليغينغ الجلدي ونسّقي مع الليغينغ الكنزة الناعمة ولا تنسي حذاء الـ Brogue الرجالي أو حذاء الـ Loafers.

      إكتشفي هنا صيحات الموضة لشتاء 2015!

 

4- ارتديها فوق السروال الرياضي: لإطلالة حيويّة وعمليّة، اختاريها بقماش ناعم أو قطنيّ ومطبّعة وارتديها فوق السروال الرياضي أي Sweat Pant ولا تنسي أن تنسّقي مع هذه الإطلالة الكنزة الرياضيّة والحذاء الرياضيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية