إختاري لشتاء 2015 الكنزات برسمة الحيوانات!

استعداداً لموسم الشتاء، نسلّط الضوء على موضة الكنزات المطبّعة برسمة الحيوانات، هذه الموضة التي برزت الموسم الماضي مع كنزات Kenzo والتي اشتهرت في شوارع الموضة مع الفاشينيستا وعاشقات الموضة والتي يبدو أنّها مستمرّة وبقوّة هذا الموسم مع العديد من الماركات العالمية التي أطلقت كنزات مطبّعة برسمات حيوانات مختلفة منها العصافير أو النمر أو اليمامة أو غيرها من الحيوانات.

ias

 

إذاً، لا تتردّدي في اختيار كنزة Dolce & Gabbana المطبّعة مثلاً برسمة البامبي ولا حتى كنزة Stella Mccartney المطبّعة برسمة الحصان أو كنزة Victor&rolf المطبّعة برسمة الأرنب ولكن كيف تنسّقين هذه الكنزات؟

 

       بالصور، إكتشفي نقشة دولتشي آند غابانا لشتاء 2015!

 

1- ارتديها مع الجينز: اختاري الجينز بالقصّة الضيقة أو البوي فرند وارتدي الأحذية المسّطحة كأحذية الـ Slip On أو الرياضية العالية وارتديها فوقها إما جاكيت الجينز إما سترة الباركا واختاري حقيبة الكتف أو حقيبة الظهر.

 

2- ارتديها مع الليغينغ: لإطلالة ملفتة، ارتدي هذه الكنزات مع الليغينغ واختاري حذاء الكاحل ونسّقي مع هذه الإطلالة قبّعة مميّزة وسترة الكاب أي المشلح أو اكتفي بوضع البلايزر على أكتافك كمشلح من دون ارتدائها، هذه الطريقة الرائجة في عالم الموضة حالياً.

 

        بالصور، إكتشفي أبرز 8 كنزات رائجة في شتاء 2014!

 

 

3- ارتديها مع التنورة: من الرائج جداً أن ترتدي الكنزة مع التنورة أكانت بقصّة مستقيمة ومتوسّطة الطول أو قصيرة ومثنيّة  وتنسّقين معها أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea Boots أو الأحذية طويلة الساق لا سيّما إذا اخترتِ التنورة القصيرة.

 

4- ارتديها مع الشورت: اختاري الشورت القصير بقصّة الخصر العالي وارتدي معه هذه الكنزات والجوارب الداكنة والصوفية واختاري إما الأحذية الطويلة الساق إما أحذية المحارب أي Combat shoes لإطلالة عملية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية