كيف ترتدين اللون البرتقالي في صيف 2015؟

ننتظر كلّ موسم اكتشاف الصيحات والقصات الرائجة كما نهتمّ أيضاً بالاطّلاع على الألوان الرائجة أيضاً، فنتساءل مع بداية كلّ موسم، ما هي الألوان الرائجة هذا الموسم؟ والسبب في ذلك أنّ معظمنا تحبّ اختيار ملابسها بألوان رائجة لا سيّما في موسم الصيف حيث تكثر الألوان وتتنوّع أكثر إذ تكون في موسم الشتاء محدودة ما بين الأسود والبني والأحمر النبيذي أي البوردو أو الأزرق البترولي أو الرمادي.

ias

 

                بالصور، إكتشفي صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015!

 

لذا، يسرّنا أن نقول لكِ أنّ البرتقالي هو لون صيف 2015 الأبرز فقد لقّبناه بالأسود الجديد وذلك نظراً لمدى انتشاره في مجموعات صيف 2015 لا سيّما أننا رأيناه على منصّات عروض العديد من الماركات كـ  Proenza schouler، Roksanda ilincic، Emilia Wickstead وغيرها من الماركات، فكيف تختارينه وتنسّقينه؟

 

1- اختاريه بالأقمشة المطبّعة: من صيحات الموضة التي تبقى رائجة ومستمرّة، موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار، فاختاريها باللون البرتقالي ونسّقي معها الأكسسوارات كالحذاء والحقيبة بلون البيج أي بموضة النيود أو باللون الأبيض خاصّة أنّ الحذاء الأبيض موضة هذا الموسم.

 

2- اختاريه مع نقشة النمر: على الرغم من أنّ نقشة النمر تعتبر شتويّة إلا أنّها رائجة في صيف 2015، لذلك، اختاري مثلاً فستاناً باللون البرتقالي وارتديه مع بلايزر أو معطف صيفيّ ورقيق بنقشة النمر أو ارتدي هذا الفستان مع حذاء أو حقيبة بنقشة النمر.

 

3- ارتديه مع الأبيض: عندما نفكّر بلون يليق بالبرتقالي، يتراءى لنا فوراً اللون الأبيض، لذلك، ارتدي مع القميص أو الفستان البرتقالي سترة من دون أكمام بأسلوب الجيليه باللون الأبيض أو اختاري العكس أي إجعلي القميص باللون الأبيض والجاكيت باللون البرتقالي.

 

                    بالصور، إكتشفي الألوان الرائجة في صيف 2014!

 

4- ارتديه مع الأقمشة المقلّمة: نسّقي هذا اللون مع موضة ال، Stripes واحرصي أن تأتي القطعة مقلّمة بألوان الأبيض أو الأسود أو الكحلي، هذه الألوان التي تليق بالبرتقالي وارتدي مثلاً سروالاً برتقاليّ اللون مع توب مقلّمة بالألوان المذكورة أو اختاري العكس أي قميص برتقالي مع سروال مقلّم.

 

5- اختاريه مع موضة ال، Color Blocks: على الرغم من أنّ اللون البرتقالي يعتبر من ألوان النيون إلا أنّه من الرائج هذا الموسم أن تنسّقيه مع ألوان باستيليّة معتمدة موضة الـ Color Blocks.

 

6- اختاريه بقماش الـ PVC: نعتبر الـ PVC قماشاً شتوياً غير أنّه بات يعتمد في موسم الصيف، لذلك، اختاري السترات الرياضية أو الـ Trench Coat الصيفي بهذا القماش واختاريه باللون البرتقالي ولكن إحرصي أن تكون درجة هذا اللون البرتقالي داكنة ونسّقيه مع أكسسوارات باللون الأسود أو الكحلي الداكن.

 

               إكتشفي هنا ستايلك من الألوان التي تختارينها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية