نجمات هوليوود، الرائدات في اعتماد أجدد صيحات الموضة!

إنّهن الرائدات في اعتماد أجدد صيحات الموضة، فنجمات هوليوود لا يفوّتن فرصة إلا ويخترن أجمل الصيحات الرائجة في عالم الموضة وذلك لاعتبارهنّ قدوة في هذا العالم إذ تستوحي الكثيرات إطلالاتهنّ من لوكاتهنّ كما تسعى الكثيرات أيضاً لاعتماد الإطلالة ذاتها أحياناً، الأمر الذي يجبرهنّ، بطريقة أو بأخرى، على اعتماد أجدد الصيحات والانتباه لاختيار الصيحات الرائجة.

ias

 

                         إكتشفي المزيد من صيحات الموضة من اطلالات النجمات!

 

من إطلالات النجمات الأخيرة، نكشف لكِ أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم!

 

1- موضة معطف الـ Cocoon: يعود هذا المعطف الذي كان رائجاً الموسم الماضي إلى عالم الموضة ليشكّل صيحة رائجة في شتاء 2015 لا سيّما أنّه يعكس الستايل الستيني الرائج هذا الموسم وكيت ميديلتون وبيونسي تؤكّدان ذلك، فنسّقيه مع الفساتين بالقصّة المستقيمة أو الواسعة أو حتى مع السراويل والكنزات الصوفية أو مع أيّ إطلالة منسّقة بالأسلوب الستينيّ.

 

                      بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق معطف الـ Cocoon!

 

2- موضة الـ Crop Top: على رغم أنّه موسم الشتاء، إلا أنّ النجمات ما زلن يخترن التوبات القصيرة ومن بينهنّ كيم كارداشيان، فاختاري هذه الموضة لإطلالة رسمية وارتديها لمناسبة ما مع التنورة الماكسي بالشق الطويل أو مع السروال الرسمي ولا تنسي أن تنسّقي فوقها المعطف أو السترة الجلدية التي تختارينها بحسب الستايل الذي تعتمدينه.

 

3- موضة معطف الفرو: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، الفرو الذي سيطر على معظم عروض الأزياء ، لذلك، ضمّني خزانتك بمعطف من الفرو ونسّقيه مع معظم إطلالاتك أكانت حيويّة أي منسّقة مع الجينز والكنزة أو رسمية أي منسّقة مع الفساتين.

 

4- موضة التنورة السكيني: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة في موسم الشتاء، تنورة السكيني أي بالقصّة المستقيمة التي برزت في صيف 2014، هذه التنورة التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك في موسم الشتاء في حال تمّ تنسيقها مع الكنزات أو القمصان وفوقها الكارديغان أو لمسة رسميّة في حال اخترتها مع القميص الكلاسيكي وسترة البلايزر الرسمية أو معطف الكاب أي المشلح.

 

                         إكتشفي موضة المعطف لشتاء 2015!

 

5- موضة المعطف الرسمي: من أبرز قصّات المعاطف الرائجة هذا الموسم، المعطف الرسمي الذي يأتي بقصّة مستقمية أو بأزرار كبيرة أي بطريقة يشبه السترة الرسمية، هذا المعطف الذي يناسب الإطلالة الرسمية المنسّقة من السروال الرسمي أو الجينز بالقصّة الضيّقة والذي يضفي المزيد من الكلاسيكيّة على إطلالتك بحيث أنّ من المستحيل أن يأتي مناسباً لصاحبات الستايل الحيويّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية