أيّ صيحات تختارين لصيف 2015؟

نستعدّ لاستقبال موسم الصيف ومعه نتحضّر لإعادة ترتيب خزانتنا وتضمينها صيحات جديدة رأيناها في عروض الأزياء الخاصّة بموسم الصيف ونتوقّع أن تحقّق انتشاراً واسعاً في عالم الموضة في موسم صيف 2015.

ias

 

لذا، من المهمّ جداً، أن ندرك ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة في موسم صيف 2015، فلنتعرّف عليها فيما يلي ونكتشف أبرز النصائح أو الطرق لتنسيقها!

 

 

                       بالصور، إكتشفي موضة الملابس الشفافة في صيف 2015!

 

 

1- موضة أحزمة الـ Judo Belt: بعضنا يطلق عليها اسم أحزمة الـ Obi Belt فيما بعضنا الآخر يشير إليها على أنها أحزمة الـ Judo ولكن مهما كانت تسميتها، نعني بهذه الأحزمة، تلك التي تأتي من القماش والتي تربطينها على خصرك من دون بكلة. هذه الأحزمة التي سيطرت على معظم عروض الأزياء لهذا الموسم والتي رأيناها تزيّن معظم تصاميم الماركات العالمية. لذا، ننصحك بارتدائها مع المعاطف أو السترات التي تنسّقينها مع السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo إذا كنتِ طويلة القامة أو مع السراويل الواسعة ولكن متوسّطة الطول أي Culotte أو مع التنانير متوسّطة الطول وبالقصّة المستقيمة شرط أن تختاريها بقصّة قصيرة تصل حدّ الخصر.

 

2- موضة القصّات غير المستقيمة: برزت هذه القصّة منذ موسمين في عالم الموضة وها هي تعود في صيف 2015 لتشكّل قصّة الفساتين الأساسيّة، إنها موضة الـ Asymmetrical الرائجة هذا الموسم، لذا، إختاري فساتينك بقصّة غير مستقيمة من إحدى الجانبين مثلاً.

 

 

 

                           بالصور، إكتشفي موضة الألوان في صيف 2015!

 

 

3- موضة القلادات الطويلة: بالنسبة إلى الأكسسوارات الرائجة في صيف 2015، تبرز القلادات الطويلة أي Pendant Necklace في عالم الموضة في موسم صيف 2015، هذه القلادات التي تأتي لتزيّن توباتك باللون الواحد كما تلك بالأقمشة المطبّعة  كما من المميّز أن ترتدينها مع الفساتين لا سيّما تلك التي تأتي بقصّة منخفضة وعلى شكل V على الصدر.

 

4- موضة الأكتاف العارية: بعدما سيطرت التوبات القصيرة Crop Top على عالم الموضة الموسم الماضي، ها هي التوبات عارية الأكتاف أي بموضة الـ Baring ٍShoulders تأتي لتشكّل إحدى الصيحات الأساسيّة في موسم صيف 2015، فارتديها إما مع السراويل الواسعة أو التنانير بالقصّة المستقيمة أو إختاري الفساتين الضيّقة وبالقصّة المستقيمة بقصّة الأكتاف العارية.

 

5- موضة الحقائب المدورّة: من منا نسي حقيبة أمل كلوني الكبيرة والمدورّة والتي حملتها أثناء رحلة زفافها؟ إنّ الحقائب المدورّة موضة رائجة في صيف 2015 وقد رأيناها في العديد من عروض الأزياء العالمية، لذلك، من المهمّ أن تضمّني خزانتك الصيفيّة بهذه الحقيبة التي تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك الرسمية كما تجعل إطلالتك الحيويّة أكثر حيويّة.

 

 

                         تعرفي على أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية