إطلالات النجمات تكشف لكِ صيحات موضة صيف 2015!

كالعادة، إنهنّ نجمات هوليوود الرائدات في عالم الموضة واللواتي يكشفن دائماً أجدد الصيحات الرائجة وذلك من خلال اعتماد هذه الصيحات في إطلالاتهنّ اليوميّة أو حتى الرسميّة، الأمر الذي يجعلنا ننتظر يومياً إطلالات نجمات هوليوود لاكتشاف صيحات الموضة ولتشكيل فكرة واضحة للوك معيّن قد نعتمده في أوقات لاحقة، إذ تعتبر إطلالات النجمات مصدر وحي للكثيرات.

ias

 

                     بالصور، إكتشفي أبرز صيحات الموضة من إطلالات النجمات!

 

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن صيحات موضة تضمّنيها خزانتكِ هذا الموسم أي في صيف 2015، إلقي نظرة على ألبوم الصور أعلاه الذي يعرض لكِ أجمل إطلالات النجمات التي تكشف أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم!

 

1- موضة الفستان الاسود: من اللوكات الأبرز اعتمادها هذا الموسم، الفستان الأسود القصير المزيّن بقبّة عنق باللون الأبيض بأسلوب بيتر بان أو بياقة كلاسيكيّة مع ربطة عنق أي بموضة الـ Bow Tie، هذا الفستان الذي يضفي لمسة كلاسيكية وأنيقة على إطلالتك والذي يليق بالحذاء الأسود الكلاسيكي المروّس من الأمام أو حذاء الكاحل أو الحذاء بالشرائط Lace up sandals أو Booties لإطلالة أكثر حيويّة.

 

2- موضة الـ Romper: لإطلالة حيويّة في موسم الصيف، يبقى الـ Jumpsuit على شكل شورت أي الـ Romper القطعة الأنسب، لذلك، إختاريها بإحدى الألوان الباستيلية أو بلون البيج لإطلالة زاهية وارتديه مع الأحذية الرياضية أو المسطحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو Loafers.

 

                    بالصور، إكتشفي ماذا ترتدين مع السراويل الواسعة!

 

3- موضة السراويل الواسعة: من صيحات الموضة لهذا الموسم، السراويل الواسعة التي تسيطر على حساب السراويل بالقصّة الضيقة، لذلك، إختاري هذه السراويل لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة وارتديها مع القمصان واختاري هذه القمصان إما من الجينز أو بالأقمشة المقلمة أي بموضة الـ Stripes أو بالأقمشة المقطعة أي بموضة الـ Plaid أو Tartan وارتدي هذه السراويل مع الأحذية بكعب الـ Wedge أو بالأحذية المسطحة كالصنادل أو أحذية الغلادييتر في حال كنتِ طويلة القامة.

 

                    بالصور، إكتشفي موضة التنورة لشتاء 2015!

 

4- موضة السترة الرياضية: تمسّكي هذا الموسم بموضة السترة الرياضية أي الـ Bomber واختاريها مطبّعة بأرقام وارتديها مع قميص الجينز أو مع الـ T Shirt المطبعة بالعبارات أو الرسومات أو اختاري هذه القمصان أساسيّة Basic Shirt وارتديها إما مع الشورتات أو الليغينغ الجلديّ أو حتى مع التنانير القصيرة أو جينز البوي فرند  وتنسقي مع هذه القطع الأحذية الرياضية أو المسطحة كأحذية الـ Slip On كما يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع التنورة بالقصة المستقيمة وذات الطول المتوسط أيضاً والأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسمية.

 

5- موضة التوب القصيرة: بعدما برزت الموسم الماضي التوب القصيرة أي Crop Top ها هي التوب القصيرة بأسلوب حمالة الصدر Bandeau تأتي مسيطرة على عالم الموضة، لذلك، نسّقيها مع التنورة بالقصّة الواسعة أو الضيّقة أو مع السراويل الواسعة بقصّة الخصر العالي.

 

6- موضة الشال الرفيع على الرقبة: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم الشال الرفيع على الرقبة الذي تنسّقينه مع الفساتين بالقصّة المنخفضة على الصدر أو التوبات بقبّة عنق على شكل V مثلاً.

 

7- موضة التنورة بقصّة الـ Wrap: تسيطر التنورة على عالم الأزياء هذا الموسم، لذلك، إختاريها في صيف 2015 بقصّة الـ Wrap وارتديها مع قميص الجينز أو القميص الأبيض الكلاسيكي أو التوبات القصيرة أي Crop Top.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية