نجمات هوليوود يكشفن لكِ أجمل صيحات الموضة!

إنّهنّ نجمات هوليوود اللواتي لا يفوّتن فرصة إلاّ ويتألقن بأجمل صيحات الموضة ويعتدن أجدد الخطوات الرائجة في عالم الموضة وكما جرت العادة، لا يمكن أن نفوّت أسبوعاً واحداً من دون أن نقوم بجولة سريعة على أبرز إطلالات النجمات، فمن هنّ النجمات اللواتي لفتنا أنظارنا بإطلالاتهنّ؟ إكتشفي فيما يلي!

ias

 

                     بالصور، اكتشفي اطلالات نجمات هوليوود باجدد صيحات الموضة!

 

1- جنيفر لوبيز: أصبح من المؤكّد أنّها الأكثر أناقة في عالم هوليوود أو أقلّه من بين النجمات اللواتي يتمتّعن بإطلالة مميّزة وملفتة تميّزها عن غيرها من النجمات، فلوبيز تبرهن كلّ مرّة أنها تدرك جيداًَ أي صيحات تختار وأيّ لوك تعتمد إذ إنها وفي كلّ مرة تنجح في خطف الأنظار. وـخيرًا، اختارت لوبيز أن تعتمد موضة المعطف على شكل فستان وقد اختارته بطبقة من قماش التول المثنيّ في الأسفل، هذا الفستان الذي ارتدته J Lo خلال إطلالتها في برنامج The Daily Show والذي نسّقت معه حذاءً مروّساً كلاسيكياً من توقيع كريستيان لوبوتان.

وخلال هذا الأسبوع أيضاً، أطلّت علينا جنيفر لوبيز بإطلالة خاطفة أخرى وذلك خلال مقابلتها مع ويندي ويليامز حين كانت تروّج لفيلمها الجديد The Boy next Door. وقد اختارت لهذه الإطلالة تنورة طويلة بقصّة منفوخة مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top من توقيع عائشة رمضان وتحديداً من مجموعة I by Aisha Ramadan إذ وقع خيارها على هذه المصمّمة العربية واللبنانية الأصل بعدما رأت مقدمة البرامج ريا أبي راشد ترتدي توبًا من توقيع المصمّمة رمضان خلال مقابلة معها، وتجدر الإشارة إلى أنّ لوبيز تختار كثيراً من تصاميم المصمّمين اللبنانيين والعرب.

 

2- كايتي هولمز: لإطلالتها خلال أسبوع الموضة في برلين لحضور عرض أزياء Marc Cain، اختارت كايتي أن تتألّق بلوك مشارك في هذا العرض ويحمل توقيع كاين، لوك أتى منسّقاً بفستان قصير باللون الأبيض مع معطفٍ طويل وماكسي وحذاء طويل الساق.

 

3- كريس جنير: تماماً مثل بناتها، لا يمكن لكريس جنير أن تطلّ علينا بلوك عاديّ ولإطلالتها في حفل The National Television Awards، اختارت جنير أن ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأبيض، نسّقته مع معطفٍ طويل من الفرو.

 

4- كلوي مورتيز: من النجمات اللواتي يعتمدن دائماً الستايل الأنيق،فقد اختارت فستاناً قصيراً من الترتر أي بموضة الـ Sequin مع قبّة عنق كلاسيكيّة باللون الفضي وبموضة الميتاليك، وقد حمل الفستان توقيع دار فالينتينو  من أجل إطلالتها في حفل Museum of Moving Image.

 

                          إكتشفي اجمل صيحات الموضة من اطلالات النجمات!

 

5- آن هاثثواي: من النجمات اللواتي تعوّدن عليهنّ اختيار أجمل صيحات الموضة، فقد اختارت أن تعتمد موضة البذلة الرسمية باللون الأبيض  لإطلالتها خلال ترويجها لفيلمها الجديد Song One.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية