بأيّ قماش تختارين ملابسك في صيف 2015؟

في عالم الموضة والأزياء، أنواع أقمشة شتويّة وأخرى صيفيّة، فمن الأقمشة الشتويّة التي قلّة ما نراها في موسم الصيف، الجلد والفرو وجلد السويدي على رغم أنّ الجلد بات من الأقمشة التي أصبحنا نراها في موسم الصيف.

ias

 

 

                               إكتشفي موضة الالوان في صيف 2015!

 

ولصيف 2015، إختارت دور الأزياء العالمية أمثال غوتشي وفالينتينو و Miu Miu ولويفي أن تقدّم تصاميمها لموسم الصيف المقبل بجلد السويدي، هذا القماش الذي كان يعتبر شتويّاً، لذا، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة في موسم الصيف، ننصحك باختيار الفساتين أو التوبات أو السترات بموضة الـ Suede، فكيف تنسّقين هذه الموضة؟

 

1- لإطلالة حيويّة: إختاري السروال بموضة الـ Culotte بهذا القماش ونسّقي معه القميص الكلاسيكي أو إرتدي معه القمصان الناعمة من الشيفون مثلاً واختاري الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Birkenstock أو إرتدي التنورة القصيرة بقماش السويدي ونسّقي معها هذه القمصان ولكن إستبدلي الأحذية المسطّحة بأحذية الغلاديير أو أحذية للشرائط المفتوحة من الأمام.

 

 

                             بالصور، اكتشفي موضة الاحذية الرائجة في صيف 2015!

 

2- لإطلالة أنيقة: إختاري الفستان بالقصّة المستقيمة وبطول قصير أو إعتمدي موضة التنانير المتوسطّة الطول والتي تأتي بقصّة مستقيمة أو إختاري التنورة بالقصّة الواسعة وبقصّة الـ Wrap تحديداً، هذه التنورة الرائجة في صيف 2015 وارتديها مع قميص الجينز أو إختاري القمصان المقطّعة بموضة الـ Tartan لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة في الوقت ذاته ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية المول الرائجة هذا الموسم أو إختاري الأحذية بالكعب العالي ذات الكعب المسطّح العالي من الأمام Platform.

 

3- لإطلالة ملفتة: إعتمدي موضة السترات من دون أكمام التي تأتي طويلة أي Long Vest واختاري بقماش السويدي وارتديها مع السراويل بالقصّة الواسعة باللون الأبيض لا سيّما أنّ قصّة هذه السراويل رائجة واللون الأبيض رائج أيضاً وارتدي الأحذية بالكعب العالي جداً ونسّقي تحت هذه السترات الـ T Shirts الأساسيّة التي تأتي برباط رفيع أو القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض.

 

 

                          بالصور، اليك ابرز صيحات صيف 2015 من اطلالات النجمات!

 

4- لإطلالة مميّزة: إختاري السترة أو المعطف وارتديه على شكل فستان واحرصي على أن يكون بقماش السويدي ونسّقي معه الحزام بأسلوب الـ Obi Belt بالقماش ذاته وارتدي الأحذية بالشرائط Lace up sandals أو اختاري أحذية الكاحل المفتوحة على الأصابع الأمامية ولكن احرصي على أن تعتمدي هذه الإطلالة خلال أيام الصيف الباردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية