كيف تختارين الأقراط لصيف 2015؟

لا تكتمل الإطلالة إلاّ مع الأكسسوارات ولا تبدو هذه الإطلالة مميّزة وملفتة وناجحة إلاّ إذا أدركتِ أيّ أكسسوارات تختارين، لذا، من المهمّ جداً أن تتزيّني بأكسسوارات رائجة في هذا الموسم تناسب إطلالتك.

ias

بالصور، إكتشفي موضة المجوهرات لعام 2015!

من أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، لاحظنا اعتماد معظم دور الأزياء العالمية على موضة واحدة مشتركة، إنها موضة القرط الواحد في أذنٍ واحدة!

نعم، لصيف 2015، من الرائج أن تعتمدي قرطاً واحداً فقط وأن تستغني عن القرط الثاني أو تستبدلينه بقرطِ آخر بأسلوب ولون مختلفٍ تماماً.

لذا، ننصحك، باعتماد هذه الموضة مع الإطلالات التالية:

1- لإطلالة Edgy: إختاري القرط بهذا الأسلوب أي احرصي على أن يكون بأحد الأشكال الهندسيّة وكبيراً وضعيه مع الإطلالة المنسّقة من السروال أو الليغينغ الجلدي او مع الجينز أو التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة المثنية Pleats المنسّقة مع سترة الدراجة النارية الجلدية وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot أو حذاء المحارب Combat Shoes.

بالصور، إكتشفي أي أكسسوارات تختارين لشتاء 2015!

2- لإطلالة أنثويّة: إختاري الفستان بالقصّة الضيقة على الخصر وبتنورة واسعة Fit And Flare واحرصي على أن يكون بأحد ألوان الباستيل مثلاً أو بقماش الدانتيل أو الشيفون وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي واختاري القرط من الأحجار الكريمة والملوّنة أو من اللؤلؤ مثلاً.

كما يمكنكِ أن تعتمدي التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top أيضاً.

بالصور، إكتشفي موضة الأقراط لهذا الموسم!

3- لإطلالة رسمية: إعتمدي موضة الـ Tailoring واختاري السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare أو بطول يصل حدّ الكاحل Capri أو بطول يصل تحت حدّ الركبة وبقصّة واسعة Culotte وارتدي معه القميص الكلاسيكي باللون الأبيض أو البلايزر المزيّنة بحزام رفيع واختاري القرط بالأشكال المحدّدة الهندسية وبالألوان الاساسية كالأسود أو الميتاليكيّة وذلك لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك والحفاظ على أناقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية