اختاري التنورة بأسلوب السبعينيات في صيف 2015!

تبحث كلّ سيّدة عن إطلالة مميّزة وأنيقة وفي الوقت ذاته حيويّة والتنورة تعدّ من القطع التي تضفي هذه الصفات على إطلالة المرأة، لذا، لا تتردّدي في اختيار أجمل التنانير كلّ موسم وتضمين خزانتك بالقصّة الأبرز والأكثر رواجاً.

ias

لصيف 2015 ومن عروض الأزياء العالمية، لاحظنا أن التنورة بالأسلوب السبيعنيّ هي الرائجة حيث قدّمت معظم دور الأزياء أمثال غوتشي، Derek Lam، Chloe، Jason Wu موديلات تنانير مستوحاة من حقبة السبعينيات.

اكتشفي موضة التنورة فوق السراويل

إذاً، اختاري التنورة متوسّطة الطول أو اختاريها بأزرار كبيرة من الأمام أو بقماش الجينز أو السويدي ونسّقي بالطرق التالية!

1- ارتديها مع القميص الأساسيّ: لإطلالة أنيقة، نسّقي هذه التنورة مع القميص الكلاسيكي باللون الأبيض أو اختاري قميص الجينز وارتدي أحذية المول الرائجة هذا الموسم أو أحذية الشرائط Lace up Sandals.

2- ارتديها مع التوب القصيرة: نسّقي هذه التنانير مع القمصان القصيرة بموضة الـ Crop Tops لإطلالة حيويّة واختاريها إما مطبّعة بالكتابات أو الرسومات ونسّقي فوقها سترة الجيليه أي السترة من دون أكمام واختاري حذاء الغلادييتر بالشرائط.

3- ارتديها مع سترة البلايزر: لإطلالة أنيقة، نسّقي السترة مع هذه التنورة وزيّنيها بحزام رفيع على الخصر واختاري الأحذية بالكعب العالي.

4- ارتديها مع القمصان الناعمة: لإطلالة حيويّة، نسّقي هذه التنانير مع القمصان الناعمة بالألوان الأساسيّة أو بموضة الـ Color Blocks واختاري أحذية الـ Wedges.

بالصور، اكتشفي موضة التنورة في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية