الأكمام المنسدلة على الأكتاف موضة في صيف 2015!

تبرز في كلّ موسم صيحات جديدة تسيطر على عالم الأزياء، صيحات تطلقها دور الأزياء وتتبنّاها عاشقات الموضة والنجمات ومن بين هذه الصيحات الرائجة في صيف 2015، نذكر موضة الأكمام المنسدلة على الأكتاف التي قدّمتها دور الأزياء كقبّة عنقٍ مميّزة للفساتين والتوبات.

ias

 

نسلّط الضوء فيما يلي على موضة التوب بقصّة الـ Off Shoulders أي التي تأتي بالأكمام المنسدلة على الأكتاف، هذه التوبات التي تضفي الكثير من الحيويّة على إطلالتك، فكيف تنسّقينها بطرق مميّزة؟

 

    بالصور، تذكّري موضة القميص في صيف 2014

 

1- إرتديها مع شورت الجينز: لإطلالة حيويّة، إختاري هذه التوب مطبّعة بالأزهار أو بالأشكال الهندسية أو حتى بنقشة الترايبيل أي القبائل وارتديها مع شورت الجينز الممزّق واختاري أحذية الغلادييتر أو أحذية الشرائط المفتوحة Lace up Sandals لإطلالة أنيقة أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slide up أي التي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

 

2- إرتديها مع موضة المونوكروم: لإطلالة أنيقة، إختاري التوب بقصّة الـ Off Shoulders بلوني الأبيض والأسود واعتمدي أسلوب المونوكروم من خلال تنسيقها مع الشورت الأسود أو السروال الواسع بقصّة الـ Culotte وارتدي لهذه الإطلالة الأحذية بالرباط على الكاحل أو إختاري أحذية البابوش الرسمية الرائجة هذا الموسم أو إختاري أحذية المول الرسمية أي التي تأتي مروّسة من الأمام أو بأسلوب قويّ و Edgy أي بكعبٍ عريض يضفي لمسة من أسلوب الستينيات.

 

    بالصور، اليك موضة فستان الجينز لصيف 2015

 

3- إرتديها مع التنورة باللون ذاته: بإمكانك تنسيق التوب بقصّة الأكتاف المنسدلة على الأكمام مع التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة فتختارينها بلون التوب ولإضفاء لمسة مميّزة، ننصحك بتنسيق جاكيت الجينز أو قميص الجينز على الخصر أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاريها مسطّحة بأسلوب الـ Slip On مثلاً أو رياضيّة.

 

4- إرتديها مع التنورة الواسعة: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، نسّقي التوب بقصّة الـ Off shoulders مع التنورة الواسعة المثنيّة أو بقصّة الـ Flare واختاريها متوسّطة الطول وارتديها مع أحذية الشرائط Lace up Sandals أو مع الأحذية الرسميّة المروّسة من الأمام.

 

    بالصور، اليك موضة السترة المزينة بالحزام على الخصر

 

5- إرتديها مع الأقمشة المطبّعة: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، موضة نقشة الترايبيل أو أسلوب الجيبسي أو البوهيمي، لذا، إختاري هذه التوب مطبّعة بنقشة توحي بهذا الأسلوب وارتديها مع الشورت أو التنورة بالنقشة ذاتها واختاري أحذية الغلادييتر العالية أو زيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات بموضة الشراريب أي Fringe.

 

6- إرتديها مع الجينز: بما أنّ الجينز بات من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة ومن القطع التي لا يمكن لأيّ امرأة أن تتخلّى عنه، فمن الطبيعيّ أن تدركي أنّ هذه التوب تليق بالجينز بالقصّة الضيقة على الجسم ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو المثنيّ عند الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية