الجينز الممزّق، موضة نجمات هوليوود!

الجينز الممزّق، موضة نجمات هوليوود!

موضة الجينز الممزّق

إنهنّ نجمات هوليوود اللواتي يطلقن آخر الصيحات ويعرّفن العالم على أجدد الخطوات في عالم الموضة وآخر ما تعتمده نجمات هوليوود هوالجينزالممزّق!

ias

 

فبعدما أن كان الجينز موضة غير راقية وبعدما أن دخلت هذه القطعة عالم الموضة وأصبحت قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة، ترتديها في الأيام العاديّة كما في المناسبات، ها هو الجينز اليوم يطغى على عالم الأزياء ويصبح القطع الرائدة في خزانمة نجمات هوليوود.

 

ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ الجينز الممزّق هو الأكثر رواجاً هذا الموسم؟ لا تستغربي أبداً، فالجينز الممزّق أصبح قطعة راقية ومميّزة، لذلك لا تخافي من ارتدائه فهو ليس بموضةٍ رديئة، بل اعتمديه في المناسبات كما في الأيام العاديّة.

 

1- ارتديه مع الأحذية المسطّحة للأيام العاديّة ونسّقيه مع القمصان الناعمة والفضفاضة واختاري لهذا المظهر حقائب الكتف Cross Body Bags

2- ارتديه مع الأحذية العالية المسطّحة Wedges واختاريها بكعبٍ خشبيّ واعتمدي موضة الـ Color Blocks والأكسسوارات الكبيرة والمميّزة.

3- لمظهرٍ يليق بالمناسبات، ارتديه مع الأحذية بالكعب العالي ولكن اختاريها مميّزة وغير كلاسيكيّة وارتديه مع قمصانالـ Peplum أو مع تلك بقبّة عنق بيتر بان.

 

تذكّري، لا تخافي من ارتداء الجينز الممزّق، فهو لم يعد قطعة رديئة بل أصبح القطعة الأحبّ إلى قلب نجمات هوليوود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية