من نيويورك: إليكِ مجموعة Zac Posen لربيع 2013

اختار المصمّم زاك بوزن أن يكون عرض أزيائه الخاصة بموسم ربيع 2013 بأسلوب الريترو حيث أعادنا إلى حقبة الأربعينيات خاصّة مع البذلات الرسمية المؤلفة من التنانير بدل من السراويل، هذا إضافة إلى الأقمشة المطبّعة بالأزهار.


من خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ، لاحظنا أنّ عرض أزياء بوزن جاء الأكثر أناقة حتى الآن، فتصاميمه أتت وكأنّها من مجموعة الأزياء الراقية أو الهوت كوتور في حين بدت تصاميم دور الأزياء الأخرى أكثر عمليّة وبسيطة.


طغت على مجموعة Zac Posen الفساتين الضيّقة والتنانير ذات قصّة الـ A Line إلى جانب الفساتين الطويلة الرسميّة التي تنوّعت ما بين تلك العارية الكتفين وتلك بقصّة الحوريّة.


إذاً، من الواضح أن Zac Posen أراد أن يحاكي السيّدة الأنيقة التي تبحث عن الرقي المبالغ حيث أنّ عرض أزيائه كان يستحقّ أن يكون ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ وليس النيويوركيّ.


أما بالنسبة إلى الأقمشة المستخدمة في مجموعة ربيع 2013، فجاءت أيضاً لتعكس الأناقة حيث تمّ استخدام الكريب والشيفون والتول وقد جاءت معظم قصات التصاميم بقصّة الصدر على شكل قلب "Sweetheart Neck"، هذا القصّة التي تضفي الكثير من الأنوثة على الفستان.

 

إنّها حتماً مجموعة راقية للغاية ونتوقّع أن تكون الأكثر أناقة في أسبوع الموضة النيويوركيّ، تابعينا وتعرّفي على المزيد من المجموعات المقدمة ضمن هذا الأسبوع.