من نيويورك: إليكِ مجموعة أوسكار دي لا رانتا لربيع 2013

إلى كلّ سيّدة أنيقة تعشق موضة الستينيات وتهوى التألق والتكلّف، أوسكار دي لا رانتايقدّم إليكِ مجموعة مميّزة من التصاميم لـربيع 2013، فلا تفوّتي مشاهدة المجموعة بالكامل.

ias

فمن عروض الأزياء التي لفتت انتباهنا في أسبوع الموضة النيويوركيّ، عرض أزياء أوسكار دي لا رانتا لربيع 2013 الذي جاء ليبرهن أنّ الأسلوب الأنيق يبقى هو من يلفت الأنظار.

فكما بات واضحاً، يقدّم أسبوع الموضة النيويوركيّ الأزياء الجاهزة ذات الأسلوب العمليّ والحيويّ، فلا ننتظر رؤية الكثير من التصاميم الفاخرة والأنيقة وهذا ما خالفته دارريم عكرا وZac Posen وفيرا وانغ والآن أوسكار دي لا رانتا.

إنّها تصاميم مستوحاة من حقبة الستينيات فالأحزمة لم تفارق أجساد عارضات الأزياء كما أنّ الفساتين الضيّقة وذات قصّة الـ A Line بدت طاغية أيضاً على هذه المجموعة إلى جانب موضة الروب تايور أي الفستان مع السترة القصيرة التي كانت رائجة حينها كما الأقمشة المقطّعة والفساتين المنفوخة والطويلة، القصيرة من الأمام والطويلة من الوراء، هذه الفساتين التي يبدو أننا سنراها على السجادة الحمراء إذ يبدو أنّها موضة في الموسم المقبل.

أما بالنسبة إلى الألوان، فأوسكار دي لا رانتا أراد أن تكون مجموعته لربيع 2013 متوازنة حيث قدّم إلى جانب لوني الأبيض والأسود، ألواناً عدّة كالفوشيا، الأزرق التوركوازي، الأصفر والزهري.

إنّها مجموعة مميّزة يستحقّ أن تتصفحي تصاميمها بالصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية