كيم كارداشيان تظهر بأسلوبٍ جديد مع صديقها!

منذ إنطلاقتها، استطاعت نجمة المجتمع كيم كارداشيانأن تحقّق لنفسها شهرة واسعة وأن تلفت أنظار الناس إلى أسلوبها وذوقها في اختيار الملابس حيث أنّها كانت أحيانا ًتقع ضحيّة للموضة إذ تختار الفساتين الفاضحة التي تكشف عن جسمها، الأمر الذي يجعلها تبدو مبتذلة ولكن ومع مرور الوقت، نجحت كيم كارداشيان في تحسين مظهرها الخارجيّ وباتت تتبع آخر صيحات الموضة.

ias

 

أما نقطة التحوّل في أسلوب كيم كارداشيان، فكانت مع لقائها صديقها مصمّم الأزياء كانيي ويست الذي كان له التأثير الأكبر على ذوقها حيث لاحظنا أن كيم كارداشيان قامت بتغيير جذريّ لمظهرها الخارجيّ وباتت تميل أكثر إلى اعتماد موضة المونوكرو بلونيها الأبيض والأسود كما الملابس الجلديّة والأحذية المروّسة حيث بات أسلوبها أقرب إلى الأسلوب الـ Edgy في الأيام العاديّة والأسلوب الأنيق في المناسبات الرسميّة.

 

ومن خلال متابعتنا الدائمة لإطلالاتكيم كارداشيان، يمكن القول إنّ كانيي ويست نجح في تغيير مظهر كيم كارداشيان الخارجيّ نحو الأفضل حيث باتت تعتبر من الرائدات في عالم الموضة، لتنافس بذلك فيكتوريا بيكهام وأبرز نجمات هوليوود والفاشينيستا في العالم.

 

بالصور، يمكنكِ ملاحظة الفرق بين أسلوب كيم كارداشيان قبل كانيي ويست وبعدة، فما رأيكِ؟ ألا توافقيننا الرأي بأنّه تغيير جذريّ في إطلالتها؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية