2012 تتذكّر: أجمل الصيحات التي اعتمدتها الفنانات العربيّات...

إنّهن الفنانات العربيات اللواتي لا يوفوتن مناسبة إلا ويتألّقن بأجمل الملابس ويعتمدن آخر الصيحات، فبالنهاية، لا شكّ من أنّ الفنانات العربيات يعتبرن رائدات في عالم الموضة ومثال للعديد من السيّدات، فلا بدّ منهنّ ان يخترن الصيحات وأن يتبعن آخر خطوات الموضة.

ias

 

ولكن، هل تتذكّري أبرز الصيحات التي اعتمدتهاالفنانات العربياتعام 2012؟ ياسمينة تسترجع أبرز لحظات الموضة الخاصة بميريام فارس، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، سيرين عبد النور، وغيرهنّ من الفنانات العربيات في عام 2012:

 

  • هيفاء وهبي وموضة الباييت: من يتابع إطلالات هيفاء وهبي، يلاحظ حبّها للباييت وموضة الـ Sequin.

نانسي عجرم وموضة قبّة العنق المميّزة: عرضنا عليكِ سابقاً صور نانسي عجرم في الحلقات التحضيرية لعرب آيدول 2 حيث تألقت نانسي بأجمل اللوكات خاصّة مع موضة الكولار أو قبّة العنق المميّزة.

سيرين عبد النور وموضة الـ Peplum: تحسّن ملحوظ لأسلوب سيرين عبد النور التي بدت إطلالاتها في عام 2012 أجمل بكثير من السابق خاصّة مع مواكبتها لآخر الصيحات ومنها موضة الـ Peplum التي جعلتها تبدو سيّدة أنيقة.

  • نجوى كرم وموضة الكورسيه: رغم أنّها لم تعد في الثلاثينيات، إلا أنّ نجوى كرم تدرك جيّداً كيف تبدو كذلك وذلك من خلال اعتمادها آخر الصيحات كموضة الكورسيه التي تبرز جسمها الممشوق.

  • مايا دياب وموضة المرايا:  لعلّها النجمة العربية الأكثر جرأة في اعتماد الصيحات الغريبة وفي عام 2012، لفتت مايا دياب أنظار الجميع حين ارتدت فستان المرايا ذات قصّة الأكتاف العريضة.

  • ميريام فارس وموضة الفساتين الكبيرة: إنها من النجمات العربيات الأكثر اعتماداً لصيحات الموضة وفي عام 2012 وتحديداً مع نهاية هذا العام، اختارتميريام فارس أن تعود إلى زمن الأرستقراطيّة حيث اختارت فستاناً منفوخاً من كريستيان ديور.

  • إليسا والفساتين الضيّقة: لقبها الفنانة الرومانسيّة وفي الموضة، حافظت إليسا على ستايلها واختارت الفساتين الضيّقة من تصميم فيكتوريا بيكهام، هذه الفساتين التي عرفت شهرة عام 2012 بين أوساط الفنانات العربيات.

  • نوال الزغبي وموضة المشلح: إنّها أوّل نجمة عربية ارتدت الجينز في المناسبات الرسمية وعلى المسرح في العالم العربي وها هي في عام 2012 تعتمد لأول مرّة في العالم العربي موضة الكاب أو المشلح الماكسي، فهل تقلّدها الفنانات العربيات الأخريات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية