من لندن: مجموعة Temperley London لشتاء 2014!

في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في لندن، تابع عشاق الموضة ومحبّي ستايل دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، عرض أزياء إحدى الماركات التجاريّة التي تعشقها كيت، إنّها دار Temperley London التي اختارت كيت في مناسبات عدّة تصاميم مميّزة حملت توقيعها، فما جديد Temperley London لشتاء 2014؟

ias

 

أتت مجموعة Temperley London لشتاء 2014 مميّزة وأنيقة وكأنها تحاكي السيّدة اللندنيّة التي تعشق الترف وحياة الرفاهيّة، فتنوّعت تصاميمها ما بين الفساتين الطويلة الرسمية والتصاميم الحيويّة كالفساتين القصيرة وقد بدا حضور السراويل خجولاً حيث لم نلاحظ العديد من السراويل في مجموعة تمبرلي لندن.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد طغت قصّة الـ Flared على الفساتين وبرزت القصات المميّزة على الصدر حيث استخدم القماش الشفاف فيما أتت فساتين أخرى بقبات عنق عالية أو بقبة عنق البحارة وقد تنوّعت الألوان ما بين الأبيض والأسود والأزرق الكحلي، لتؤكّد هذه الألوان على أنّ الأسلوب العام الذي طغى على هذه المجموعة هو الأسلوب الأنيق.

 

إنّها حتماً مجموعة مميّزة ونحن نتوقّع أن نرى بعض تصاميمها في خزانة كيت ميدلتون خاصّة وأنها أتت لتعبّر عن أسلوب السيّدة الأنيقة والراقية!

 

تابعي المزيد من عروض الأزياء من أسبوع الموضة في لندن واكتشفي:

مجموعة Issa لشتاء 2014

مجموعة Moschino Cheap & Chic لشتاء 2014

مجموعة Mulberry لشتاء 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية