موضة جديدة خاصّة بالخواتم، اكتشفيها

من منا لا تحب الأكسسوارات؟ فهي لا شكّ أنّها تضفي الحيويّة على إطلالتك، لذلك، اختاري أجمل الموديلات وزيّني إطلالتك بأجمل الأكسسوارت التي تتماشى مع موضة الموسم.

ias

 

من الصيحات الرائجة لصيف 2013، الخواتم النصفيّة أو الـ Mid Rings، هذه الخواتم التي تضعينها في وسط الإصبع، موضة باتت تعتمدها معظم نجمات هوليوود، فلمَ لا تعتمدينها بنفسك؟

 

إكتشفي هنا كلّ جديد في عالم المجوهرات!

 

إنّ الخواتم النصفية أو الـ Mid Rings، موضة مميّزة تليق مع معظم اللوكات والستايلات ولكن أبرز الإطلالات التي تناسب هذه الموضة هي:

 

الإطلالة المستوحاة من موضة المونوكروم: من المعروف عن هذه الموضة أنها تتميّز بلوني الأبيض والأسود، لذلك، اختاري هذه الخواتم وزيّني إطلالتك الهادئة هذه بخواتم نصفيّة ملوّنة أو بخواتم نصفيّة بموديلات غريبة.

 

  • الإطلالة المستوحاة من أسلوب الرجل: لا شكّ في أنّ هذه الخواتم تليق كثيراً بالإطلالة الحيويّة والمريحة، فاختاريها مع جينزات البوي فرند والقمصان الواسعة وأحذية الـ Slippersوالقبعات.

 

الإطلالة الإطلالة المستوحاة من أسلوب الروك: هي خواتم مستوحاة أصلاً من هذا الأسلوبـ، فارتديها مع الفساتين القصيرة الجلديّة أو الليغينغ الجلدي أو الجينز الممزق وأحذية الـ Bicker Boots والسترات الجلديّة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية