تعرّفي على موضة الألوان لشتاء 2014!

لكلّ موسم، صيحاته الخاصّة وألوانه أيضاً، فإلى جانب اكتشافك الصيحات الرائجة في كلّ موسم، من الضروريّ أن تدركي الألوان الرائجة أيضاً في هذا الموسم، فتختارين ملابسك بشكل تعكس صيحات الموضة ولكن وفي الوقت ذاته بألوان تتماشى مع موضة الموسم، فبأية ألوان تختارين ملابسك في شتاء 2014؟ إكتشفي في ما يلي 9 ألوان رائجة في موسم الشتاء القادم!
 
إليكِ بالصور، موضة ألوان صيف 2013!
 
- البرتقالي: يبدو أنّ موضة ألوان النيون مستمرة في شتاء 2014 ومن بين هذه الألوان، اختاري ملابسك باللون البرتقالي وارتدي معه الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود.
 
- الأزرق الكوبتلت: يبقى هذا اللون مستمراً من الموسم الماضي، فاختاريه لإطلالة راقية إذ إنّ هذا اللون يعتبر من الألوان الملوكيّة وارتديه مع الأكسسوارات إما باللون الأسود أو الفضي أو النيود أي البيج.
 
- التوت البري: اختاري ملابسك بلون التوت البري أي البنفسجي الداكن أو Cranberry واحصلي على إطلالة شتويّة بامتياز ونسّقي هذا اللون مع لون البيج أو الأسود.
 
- الأحمر االبوردو أو Crimson: ارتدي هذا اللون مع الأسود وحافظي على إطلالة راقية، فهذا اللون لا يليق به إلا اللوك الرسمي وأضفي معه قطعة من الفرو مثلاً.
 
- الزهري المائل إلى البيج: من الألوان الرائجة لشتاء 2014، لون الـ Dirty Rose، فاختاري قطعة واحدة من ملابسك بهذا اللون ونسقيها مع الأسود أو الجينز أو البني.
 
- الأصفر الخردلي: من ألوان النيون الرائجة في شتاء 2014، الأصفر الخردلي، فاختاري له الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو النيود وتجنبي الفضي والذهبي.
 
- النيود: من أكثر الصيحات التي طغت على عالم الموضة وبقيت مستمرّة، موضة النيود، هذه الموضة التي تعتبر سهلة التنسيق إذ تليق بها معظم الألوان.
 
بالصور، إليك نجمات هوليوود بشفاه بموضة النيود!
 
- الأزرق المائل إلى الأخضر أو Teal: يبدو أنّ الألوان الملوكيّة رائجة في شتاء 2014، فارتدي هذا اللون مع الأسود أو البني.
 
- البني أو Toffee: ابتعدي قدر المستطاع عن الأسود في شتاء 2014 واستبدليه بالبني وارتدي معه الأكسسوارات بلون البيج.
 
قومي بهذا الاختبار واكتشفي بأيّ لون عليك أن تختاري ملابسك!