تعرّفي على موضة الأكسسوارات لشتاء 2014!

تبقى الأكسسوارات زينة إطلالتك الأهمّ، فمهما تغيّرت المواسم، لا بدّ من استخدامك الأكسسوارات والتي نعني بها القلادات والأساور والخواتم والأقراط، لتزيين إطلالتنا وإضفاء لمسة مميّزة وحيويّة عليها، فماذا تختارين لشتاء 2014؟
 
إنّ من قال إنّه ليس هناك من ضرورة للأكسسوارات مع الملابس الشتوية، كان مخطئاً، فلا بدّ من أن تضفي الأكسسوارات الحركة على الملابس الشتويّة التي تأتي في معظم الأحيان عاديّة وبألوان داكنة لا حياة فيها، لذلك اختاري في الشتاء المقبل، إحدى الصيحات السبع هذه!
 
1- الأكسسوارات الميتاليكيّة: إنّ هذه الموضة مستمرة من هذا الموسم، فاختاريها لإطلالة مميّزة مستوحاة من أسلوب الروك مثلاً وارتديها مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وليغينغ الجلد أو السروال الجلديّ أو حتى الجينز الضيّق أو الشورت الأسود مع جوارب ضيّقة باللون الأسود وأحذية الكاحل الجلديّة.
 
2- الأكسسوارات بموضة الشراريب أو Fringe: ارتديها مع فساتين الموهير Mohaoir أو الفساتين أو الكنزات الصوفية أو مع المعاطف باللون الأبيض أو مع القطع المصنوعة من الريش كالفساتين أو التنانير.
 
3- الخواتم الكبيرة بأسلوب الريترو: تليق هذه الخواتم بسترات التويد أو فساتين التويد وحتى بالإطلالة الراقية أو مع الملابس المستوحاة من حقبة الستينيات كتلك المصنوعة من الأقمشة المقطعة أي بموضة الـ Plaid.
 
إكتشفي الأكسسوار الذي يمنحك إطلالة متجدّدة!
 
4- الأساور المربّعة والكبيرة: اختاريها لإطلالة ملفتة ونسقيها مع الملابس بموضة النيود أو أي لون من الألوان الأساسيّة وارتديها أيضاً مع السراويل الواسعة Palazzo أو مع الجينزات الواسعة Flared.
 
5- الأكسسوارات الكبيرة والملفتة: اختاريها لأيّ قطعة عاديّة وبلون واحد إن كانت توب أو قميص أو حتى فستان وتأكّدي من أنّها ستضيف الحركة المطلوبة لإطلالتك.
 
6- الأساور الكثيفة: من صيحات الموضة في عالم الأكسسوارات، أن تضعي أكثر من سوار واحد في يدك حتى ولو كانت كبيرة وملفتة وحتى ولو كانت أيضاً بأشكال مختلفة.
 
7- القلادات بطبقات: إنها موضة الـ Layer Necklaces، فاختاريها للقمصان الناعمة كقمصان الشيفون أو للكنزات باللون السادة.

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏