من شوارع ميلانو، إكتشفي صيحات الموضة

بعد أسبوع الموضة في نيويورك ولندن، ها هي ياسمينة تنتقل إلى إيطاليا وتحديداً عاصمة الموضة هناك، ميلانو، لتنقل إليكِ عروض أزياء أبرز وأهمّ دور الأزياء الإيطاليّة أمثال سلفاتوري فيراغامو، جورجيو أرماني وأمبوريو أرماني، ميسوني، جيانفرانكو فيري، غوتشي، برادا، Max Mara، فيندي، Just Cavalli، إميليو بوتشي، بوتيغا فينيتا وغيرها.

ias

إكتشفي عروض الأزياء من أسبوع الموضة في لندن!

فالقائمة طويلة والسبب في ذلك هو أنّ الماركات الإيطاليّة هي الأشهر والأفخر في عالم الموضة، لذلك، لا تفوّتي فرصة اكتشاف أجدد تصاميم هذه الماركات ولكن إلى حين بدء تغطيتنا غداً، نعرض عليكِ أبرز الصيحات التي لفتتنا في شوارع ميلانو.

منصيحات الموضة التي رأيناها في شوارع ميلانو، الأقمشة المطبّعة التي سيطرت بقوّة، من التوبات والفساتين التي أتت بقصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة وصولاً إلى تنسيق السروال مع سترة بالنقشة ذاتها.

كما لاحظنا أيضاً سيطرة موضة الـ Color Blocks خاصّة على الملابس الجلديّة وبلوني الأحمر والفوشيا، الأمر الذي لفت انتباهنا إذ إنّ ارتداء هذين اللونين معاً كان من المستحيل فعله في عالم الموضة.

إضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة السراويل الواسعة أو الـ Palazzo التي أتت مقلّمة أو مطبّعة كما موضة ألوان النيون والقلادات الكبيرة والملفتة أي Statement Necklace.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية