أجمل فساتين دانتيل فرنسي لإطلالتك

صور فساتين دانتيل فرنسي

صور فساتين دانتيل فرنسي

صور فساتين دانتيل فرنسي اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين دانتيل فرنسي لشتاء 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات والمناسبات.

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين دانتيل فرنسي لشتاء 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات والمناسبات.

ias

الفستان الأبيض بأكمام الدانتيل

الفستان الأبيض بأكمام الدانتيل

فساتين دانتيل فرنسي بالصور

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة، الفستان الأبيض مع الحزام الأسود الملفت على الخصر الذي ينعكس على اللون الأبيض. يتميز هذا الفستان بأكمام الدانتيل الناعمة مما يضمن لك إطلالة جميلة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين دانتيل فرنسي

تميّزي بأسلوبك الرائع واختاري من مجموعة إيلي صعب لشتاء 2015، الفستان الأسود بالأكمام الطويلة. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل الناعم الذي يطاله بالكامل مما يمنحك إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى فساتين دانتيل فرنسي

من مجموعة زهير مراد أيضاً، اختاري هذا الفستان الفخم المصمم من قماش الدانتيل الأبيض في الجزء العلوي وعند الأكمام وباللون الأسود عند أسفله. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة على الخصر ويعتبر مثالي للسهرات الراقية.

الفستان الفوشيا الغامق

الفستان الفوشيا الغامق

اجمل فساتين دانتيل فرنسي

من مجموعة مصمم الأزياء زهير مراد، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا المصمم من قماش الدانتيل الملفت عند الصدر. يتميز هذا الفستان بالحزام العريض على الخصر وقماش الشيفون في الجزء السفلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية