أجمل موديلات فساتين فرنسيه طويله

صور فساتين فرنسيه طويله

صور فساتين فرنسيه طويله

صور فساتين فرنسيه طويله تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتك في اختيار أجمل الفساتين للسهرات والمناسبات. لذلك اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين فرنسية طويلة كي تعتمدي منها الفستان الذي يناسبك.

تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتك في اختيار أجمل الفساتين للسهرات والمناسبات. لذلك اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين فرنسية طويلة كي تعتمدي منها الفستان الذي يناسبك.

ias

الفستان الرمادي الملفت

الفستان الرمادي الملفت

احلى فساتين فرنسيه طويله اختاري هذا الفستان الرمادي من مجموعة شانيل Chanel  لشتاء 2014 الذي يتميز بقصته الملفتة خاصة عند قبة العنق. يمنحك هذا الفستان إطلالة جميلة ويميزك عن الآخري

اختاري هذا الفستان الرمادي من مجموعة شانيل Chanel  لشتاء 2014 الذي يتميز بقصته الملفتة خاصة عند قبة العنق. يمنحك هذا الفستان إطلالة جميلة ويميزك عن الآخري

الفستان الفرنسي الفخم

الفستان الفرنسي الفخم

اجمل فساتين فرنسيه طويله اختاري الأسلوب الأنيق والفخم واعتمدي من مجموعة جيفنشي Givenchy هذا الفستان الطويل المصمم من قماش الفرو في الجزء الأعلى. يتميز هذا الفستان بالحزام البني على الخصر مما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

اختاري الأسلوب الأنيق والفخم واعتمدي من مجموعة جيفنشي Givenchy هذا الفستان الطويل المصمم من قماش الفرو في الجزء الأعلى. يتميز هذا الفستان بالحزام البني على الخصر مما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الطويل مع الرسومات الملونة

الفستان الطويل مع الرسومات الملونة

موديلات فساتين فرنسيه طويله

إليك هذا الفستان الأنيق من مجموعة جيفنشي Givenchy الذي يدخل عليه الرسومات الملونة والتفاصيل الصغيرة. اعتمدي هذا الفستان في السهرات والمناسبات للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الأصفر الملفت

الفستان الأصفر الملفت

فساتين فرنسيه طويله بالصور

إذا كنت تحبين الأفكار الجديدة، اعتمدي الفستان باللون الأصفر الملفت من مجموعة Balmain. يتميز هذا الفستان بقماشه وتطريزه الملفت الذي يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية