إكتشفي أجمل موديلات فساتين سهرة 2014

صور موديلات فساتين سهرة 2014

صور موديلات فساتين سهرة 2014

صور موديلات فساتين سهرة 2014

إختارت لك ياسمينة بالصور أجمل موديلات الفساتين من أهم الماركات لسهراتك ومناسباتك الفخمة. تصّفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة راقية وملفتة.

ias

الفستان الكحلي مع التطريز الملفت

الفستان الكحلي مع التطريز الملفت

صور اجمل موديلات فساتين سهرة 2014 لتحصلي على إطلالة رائعة في إحدى سهراتك، إختاري من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الكحلي الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها وبتطريزه الملفت مع حبات الترتر على حدود الصدر. إعتمدي هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

لتحصلي على إطلالة رائعة في إحدى سهراتك، إختاري من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الكحلي الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها وبتطريزه الملفت مع حبات الترتر على حدود الصدر. إعتمدي هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان النبيذي القصير

الفستان النبيذي القصير

صور احلى موديلات فساتين سهرة 2014

من ماركة Vivienne Westwood، ننصحك باعتماد هذا الفستان الساتان باللون النبيذي الدافئ الذي يناسب فصل الشتاء. يتميز هذا الفستان بحزامه الملفت عند الخصر مما يعطيك إطلالة جميلة وناعمة في سهراتك ومناسباتك.

فستان الترتر من ماركة Nina Ricci

فستان الترتر من ماركة Nina Ricci

احلى موديلات فساتين سهرة 2014

تألقي بهذا الفستان الجميل من ماركة  Nina Ricci المزّين بحبات الترتر اللماعة والذي يتميز بقصته الضيقة التي تحدد شكل جسمك. يناسب هذا الفستان سهراتك الفخمة لأنه يعطيك إطلالة ملفتة وأنيقة.

الفستان الساتان الرمادي

الفستان الساتان الرمادي

اجمل موديلات فساتين سهرة 2014

تمّيزي بأسلوبك وإختاري هذا الفستان الرمادي من ماركة Ralph Lauren. يتمّيز هذا الفستان بقماش الساتان اللماع وبقصّته الملفتة عند قبة العنق مما يضمن لك إطلالة راقية وساحرة في سهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية