إكتشفي اخر موديلات فساتين 2015

صور اخر موديلات فساتين 2015

صور اخر موديلات فساتين 2015

صور اخر موديلات فساتين 2015

إكتشفي مع ياسمينة مجموعة من اخر موديلات فساتين 2015 واختاري منها ما يناسب إطلالاتك ومناسباتك لتتألقي جمالاً في كافة الأوقات. من مجموعات أهم المصممين العالميين إختارت لك ياسمينة أجمل التصاميم الملفتة والأنيقة التي تناسبك. تصفّحي مجموعة الصور التالية واختاري منها ما يلائم إطلالاتك.

ias

إختاري الجوبير الفخم والأنثوي

إختاري الجوبير الفخم والأنثوي

أجدد موديلات فساتين 2015

من مجموعة فالنتينو إختاري الفساتين الطويلة الملفتة المصنوعة من الجوبير الفخم والأنثوي. تتميّز هذه التصاميم بالأكمام الطويلة الفخمة وبلون النيود الرائج جداً هذا العام. إعتمدي هذه الفساتين للوك ناعم وأنثوي بامتياز ولتتألقي في السهرات والمناسبات بإطلالة بسيطة وملفتة في الوقت عينه.

تألقي بالأبيض الناعم والملفت

تألقي بالأبيض الناعم والملفت

صور اخر موديلات فساتين 2015 من مجموعة ستيفان رولان Stephane Rolland لربيع وصيف 2015 تألقي بأجمل موديلات الفساتين الفخمة والراقية واعتمدي اللون الأبيض في إطلالاتك. تألقي كالعرايس بهذا اللون الملفت واختاري الموديلات الملفتة والجذابة المزيّنة بالترتر الفضي أو التي تبرز جمال مفاتنك.

من مجموعة ستيفان رولان Stephane Rolland لربيع وصيف 2015 تألقي بأجمل موديلات الفساتين الفخمة والراقية واعتمدي اللون الأبيض في إطلالاتك. تألقي كالعرايس بهذا اللون الملفت واختاري الموديلات الملفتة والجذابة المزيّنة بالترتر الفضي أو التي تبرز جمال مفاتنك.

إختاري الفساتين الفخمة من إيلي صعب

إختاري الفساتين الفخمة من إيلي صعب

موديلات فساتين 2015

تتميّز تصاميم المصمم اللبناني إيلي صعب بأسلوبها الفخم والراقي الذي يليق بأهم مناسباتك وأفخمها على الإطلاق. من مجموعة المصمم لربيع وصيف 2015 إختاري أجمل الموديلات التي تليق بمناسباتك. تتميّز هذه التصاميم بالترتر الناعم والملفت والحزام الرفيع عند الخصر وتصاميم الأزهار الملفتة التي توحي بفصل الربيع.

تألقي بالتصاميم القصيرة الناعمة

تألقي بالتصاميم القصيرة الناعمة

اخر موديلات فساتين 2015

من مجموعة فساتين جورج حبيقة لربيع وصيف 2015 إختاري لهذا الصيف أجمل موديلات الفساتين القصيرة بقصة الـ A line لتتألقي جمالاً بلوك أنثوي ناعم وملفت. تتميّز هذه الموديلات التي اخترناها لك بألوان الباستيل الناعمة والتي تناسب إطلالاتك الصيفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية