إليكِ بالصور اجمل فساتين سواريه لسهراتكِ الفخمة!

صور فساتين سواريه طويلة | اجمل موديلات فساتين طويله

صور فساتين سواريه طويلة |  اجمل موديلات فساتين طويله

صور فساتين سواريه طويلة | اجمل موديلات فساتين طويله

لأنكِ تحبين مظهركِ في فساتين السواريه الطويلة فهي تجعلكِ تبدين أطول وتتناسب مع شكل جسمكِ، نعرض عليكِ اليوم مجموعة من اجمل موديلات فساتين  سواريه لهذا  العام بتنوّع أشكالها وألوانها لتختاري منها الموديل الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وتكوني الأجمل في المناسبات الفخمة!

ias

فستان زهري فاتح رائع

فستان زهري فاتح رائع

فساتين سواريه طويلة

إعتمدي الألوان الهادية في سهراتكِ كهذا الفستان الرائع باللون الزهري اللمميّز بقصة الكتف الواحد بالقماش الشفاف وحزامه المطرز بالترتر ليعطيكِ لماعيّة خاصة، فحافظي على نعومة إطلالتك وإختاريه في سهرتكِ!

فستان نيلي طويل

فستان نيلي طويل

فساتين سواريه

إحصلي على إطلالة الأميرات في هذا الفستان النيلي الرائع المميّز بقصته على الصدر والأكتاف حيث تتداخل حبيبات الشوارفسكي اللماعة بقماشه الشفاف، أكثر ما نحبه في هذا الفستان هو حزامه الملكي الذي يضيفه رقي وجمال! إليكِ بالصور اجمل موديلات فساتين طويلة!

فستان مرجاني أنيق

فستان مرجاني أنيق

فساتين طويلة

إعتمدي الألوان الصيفيّة الفرحة في سهراتكِ الفخمة هذا الصيف وتألقي بفستان مرجاني طويل يتميّز بالشك على القماش الشفاف على صدره، نسقيه مع حذاء بيج بالكعب العالي وإحصلي على إطلالة رائعة لا مثيل لها!

فستان بيج وأسود

فستان بيج وأسود

موديلات فساتين

إذت كنتِ تحبين سيد اللألوان اللون الأسود، إعتمديه في سهراتكِ الفخمة وتألقي بفستان دانتيل أسود وبيج بتميز بقصة الأكتاف العارية وبتطريز الأحجار الكريمة على الصدر! تصفحي بالصور اجمل موديلات فساتين طويله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية