إليك أجمل موديلات فساتين ميدي 2015

صور موديلات فساتين ميدي 2015

صور موديلات فساتين ميدي 2015

صور موديلات فساتين ميدي 2015

تتميّز فساتين الميدي بأسلوبها الكلاسيكي وأناقتها اللا مثيل لها والتي تميّز الفساتين المتوسطة الطول. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات الفساتين الميدي لتختاري منها ما يناسبك ويلائم اسلوبك وتعتمديها في أهم المناسبات والسهرات. تصفّحي الصور التالية واختاري منها أحلى الموديلات.

ias

إختاري التصاميم الملفتة والعصرية

إختاري التصاميم الملفتة والعصرية

فساتين ميدي 2015

من مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2015 إختاري الفساتين الميدي الملفتة والعصرية. يتميّز هذا الفستان الذي اخترناه لك بالأسلوب الملفت والعصري جداً، إضافة إلى الأكمام الطويلة وقبة العنق العالية الرائجة جداً هذا الموسم.

تألقي بالتصاميم الكلاسيكية

تألقي بالتصاميم الكلاسيكية

صور فساتين ميدي 2015 من مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2015 إختاري أجمل موديلات الفساتين الميدي الكلاسيكية. إختارت لك ياسمينة هذا الفستان الأحمر الذي إضافةً إلى لونه الملفت، يتميّز بقصته المستقيمة وأكمامه الطويلة والواسعة بعض الشيء.

من مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2015 إختاري أجمل موديلات الفساتين الميدي الكلاسيكية. إختارت لك ياسمينة هذا الفستان الأحمر الذي إضافةً إلى لونه الملفت، يتميّز بقصته المستقيمة وأكمامه الطويلة والواسعة بعض الشيء.

أضيفي لمسة عصرية إلى التصميم الكلاسيكي

أضيفي لمسة عصرية إلى التصميم الكلاسيكي

اجمل فساتين ميدي 2015 إمزجي بين التصميم الكلاسيكي والأسلوب العصري الفريد من خلال اختيارك لهذا الفستان الميدي من مجموعة فندي Fendi للعام 2015. يتميّز هذا الفستان بالقماش الأسود العصري والتفاصيل الفرو التي تزيّنه.

إمزجي بين التصميم الكلاسيكي والأسلوب العصري الفريد من خلال اختيارك لهذا الفستان الميدي من مجموعة فندي Fendi للعام 2015. يتميّز هذا الفستان بالقماش الأسود العصري والتفاصيل الفرو التي تزيّنه.

إختاري فساتين التول الملفتة

إختاري فساتين التول الملفتة

موديلات فساتين ميدي

من مجموعة أزياء فالنتينو Valentino لخريف وشتاء 2015 إختاري هذا الفستان الميدي المصنوع من التول الأنثوي الناعم. يتميّز هذا الفستان باللون الزيتي وبالأزهار الصغيرة والفراشات الناعمة التي تزيّنه وتضيف إليه لمسة حيوية ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية