إليك احدث موديلات فساتين السهرة 2014

صور احدث موديلات فساتين السهرة 2014

صور احدث موديلات فساتين السهرة 2014

صور احدث موديلات فساتين السهرة 2014 إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين السهرة من مجموعات المصممين العالميين لخريف وشتاء 2014-2015. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أجدد التصاميم التي تناسب سهراتك ومناسباتك الفخمة.

إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين السهرة من مجموعات المصممين العالميين لخريف وشتاء 2014-2015. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أجدد التصاميم التي تناسب سهراتك ومناسباتك الفخمة.

ias

إختاري الفساتين الفخمة

إختاري الفساتين الفخمة

فساتين السهرة 2014

تألقي في سهراتك ومناسباتك الراقية بأجمل موديلات فساتين المصمم اللبناني جورج حبيقة. تتميّز فساتين هذه المجموعة بقصة التورة الواسعة كفساتين سندريلا، إضافة إلى الحزام الناعم والتطريز والترتر اللذين يزيّنان صدر الفستان.

إلفتي الأنظار بالفساتين الحمراء

إلفتي الأنظار بالفساتين الحمراء

صور فساتين السهرة 2014

من مجموعة أرماني Armani إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات الفساتين. تألقي هذا الشتاء بأروع التصاميم الحمراء اللون لإطلالة ملفتة وجذابة تخطف الأنظار. إعتمدي الفستان المزيّن بالترتر الأحمر أو ذلك المصنوع من التول باللون نفسه لإطلالة ملفتة في أفخم السهرات.

إعتمدي الأسود والأبيض في سهراتك

إعتمدي الأسود والأبيض في سهراتك

احدث موديلات فساتين 2014

من مجموعة فساتين المصمم اللبناني زهير مراد إخترنا لك اليوم أجمل فساتين السهرة الطويلة باللونين الأبيض والأسود. إختاري ما بين الموديل الناعم من دون أكمام أو الفستان المزيّن بالتطريز والترتر الملفت.

إختاري الفساتين الناعمة

إختاري الفساتين الناعمة

احدث موديلات فساتين السهرة

من مجموعة فساتين Ralph & Russo إختاري أجمل موديلات الفساتين الطويلة الناعمة والأنيقة. تتميّز فساتين هذه المجموعة بأقمشتها الناعمة التي تنسدل بأناقة وتصاميمها الملفتة والأنثوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية