اجمل صور فساتين 2015 لإطلالتك

اجمل صور فساتين 2015

اجمل صور فساتين 2015

اجمل صور فساتين 2015

للحصول على إطلالة مميزة في جميع المناسبات، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل تصاميم فساتين من مجموعة شتاء 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأفرب إلى ذوقك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

الفستان باللونين الأسود والكحلي

الفستان باللونين الأسود والكحلي

صور فساتين 2015 للمناسبات ننصحك باعتماد هذا الفستان الرائع من مجموعة Peter Som  الذي يتميز بقماش الجلد الفخم وألوانه الدافئة. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية في المناسبات والسهرات.

ننصحك باعتماد هذا الفستان الرائع من مجموعة Peter Som  الذي يتميز بقماش الجلد الفخم وألوانه الدافئة. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية في المناسبات والسهرات.

الفستان الأبيض الملفت

الفستان الأبيض الملفت

صور فساتين 2015 لإطلالتك

إليك من مجموعة Alexander McQueen  لشتاء 2015، هذا الفستان باللون الأبيض المصمم من قماش الفرو الأنيق. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة مما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في المناسبات.

الفستان الأحمر اللمّاع

الفستان الأحمر اللمّاع

احلى صور فساتين 2015 كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة توم فورد Tom Ford هذا الفستان القصير الذي يحمل إسم الماركة. يتميز هذا الفستان بقماشه اللمّاع مما يضمن لك إطلالة ملفتة أينما ذهبت.

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة توم فورد Tom Ford هذا الفستان القصير الذي يحمل إسم الماركة. يتميز هذا الفستان بقماشه اللمّاع مما يضمن لك إطلالة ملفتة أينما ذهبت.

الفستان الزهري مع الرسومات

الفستان الزهري مع الرسومات

صور فساتين 2015

اعتمدي من مجموعة Peter Pilotto  هذا الفستان الزهري بالأكمام الطويلة الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية