اجمل موديلات فساتين سهرة 2015

صور فساتين سهرة 2015

صور فساتين سهرة 2015

صور فساتين سهرة 2015

اختارت لك ياسمينة بالصور أجمل موديلات فساتين 2015 لتتألقي بها في السهرات الفخمة. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة راقية.

ias

الفستان القصير باللون الفوشيا

الفستان القصير باللون الفوشيا

احلى فساتين سهره 2015 إذا كنت تحبين الألوان القوية، ننصحك باعتماد من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان القصير باللون الفوشيا المزيّن برسومات الأزهار باللون الأسود. يعتبر هذا الفستان فريد من نوعه ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

إذا كنت تحبين الألوان القوية، ننصحك باعتماد من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان القصير باللون الفوشيا المزيّن برسومات الأزهار باللون الأسود. يعتبر هذا الفستان فريد من نوعه ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود بقماش الجلد

الفستان الأسود بقماش الجلد

موديلات فساتين سهره 2015 الفستان الأسود بقماش الجلدتألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود بالكتف الواحد من مجوعة Anthony Vaccarello  المصمم من قماش الجلد الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة والفتحة الملفتة عند حدود الصدر.

الفستان الأسود بقماش الجلدتألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود بالكتف الواحد من مجوعة Anthony Vaccarello  المصمم من قماش الجلد الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة والفتحة الملفتة عند حدود الصدر.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين سهره 2015

إذا كنت تحبين الفساتين العصرية والمميزة، اعتمدي هذا الفستان الأسود من مجموعة  Giambattista Valli لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت الذي يطاله بالكامل مما يمنحك إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان الملفت باللون العودي

الفستان الملفت باللون العودي

فساتين سهره 2015 بالصور من مجموعة Stella McCartney  لشتاء 2015، اعتمدي الفستان القصير الذي يتميز بقصته الملفتة والمصمم من قماش فخم. يضمن لك هذا الفستان إطلالة رائعة ودافئة في السهرات والمناسبات.

من مجموعة Stella McCartney  لشتاء 2015، اعتمدي الفستان القصير الذي يتميز بقصته الملفتة والمصمم من قماش فخم. يضمن لك هذا الفستان إطلالة رائعة ودافئة في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية