اجمل موديلات فساتين 2015 للمناسبات

صور موديلات فساتين 2015

صور موديلات فساتين 2015

صور موديلات فساتين 2015

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور لأجمل موديلات فساتين من مجموعة ربيع وصيف 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة رائعة وكلها أناقة وجمالاً في المناسبات.

ias

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

اجمل موديلات فساتين 2015 بالصور

من مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2015 ، اعتمدي هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة الذي يتميز بقماشه الفخم مما يزيد من أناقته. نسقّي مع هذا الفستان الكعب العالب باللون الأسود للحصول على إطلالة ساحرة في المناسبات.

الفستان الأحمر المميز

الفستان الأحمر المميز

احلى موديلات فساتين 2015 بالصور تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي هذا الفستان باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية والحزام الملفت عند حدود الخصر.

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي هذا الفستان باللون الأحمر الجذّاب من مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية والحزام الملفت عند حدود الخصر.

الفستان القصير مع رسمة الأزهار

الفستان القصير مع رسمة الأزهار

احلى موديلات فساتين 2015

تألقي في المناسبات بهذا الفستان القصير من مجوعة Valentino المزيّن برسومات الأزهار باللونين الأزرق والأبيض. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأصفر مع الرسومات

الفستان الأصفر مع الرسومات

اجمل موديلات فساتين 2015

إليك من مجموعة Emilio Pucci لربيع وصيف 2015، هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الملفتة عند قبة العنق والرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يضمن لك هذا الفستان إطلالة مميزة في المناسبات الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية