اكتشفي موديلات جديدة لفساتين السهرة

صور موديلات جديدة لفساتين السهرة

صور موديلات جديدة لفساتين السهرة

صور موديلات جديدة لفساتين السهرة اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات الفساتين للسهرات بتوقيع أهم مصممي الأزياء لتحصلي على إطلالة عصرية وكلها أناقة وجمالآ. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسب شكل جسمك لإطلالة تخطف الأنفاس.

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات الفساتين للسهرات بتوقيع أهم مصممي الأزياء لتحصلي على إطلالة عصرية وكلها أناقة وجمالآ. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسب شكل جسمك لإطلالة تخطف الأنفاس.

ias

الفستان الأزرق لإطلالة دافئة

الفستان الأزرق لإطلالة دافئة

صور اجمل موديلات جديدة لفساتين السهرة

يتميز المصمم اللبناني إيلي صعب بفساتينه الراقية والمميزة لذلك ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الأزرق القصير من الأمام والطويل من الخلف مع الحزام الملفت باللون الأسود عند الخصر. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود بقصة سندريلا

الفستان الأسود بقصة سندريلا

موديلات جديدة لفساتين السهرة بالصور

إليك من مجموعة Marchesa لربيع وصيف 2015 هذا الفستان الطويل الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وقصة سندريلا الملفتة التي تمنحك إطلالة ملكية في السهرات. نسّفي مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الأسود لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان العصري بالألوان الملفتة

الفستان العصري بالألوان الملفتة

اجمل موديلات جديدة لفساتين السهرة

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بهذا الفستان القصير باللونين البنفسحي والأصفر من مجموعة Just Cavalli. يدخل على هذا الفستان التفاصيل الملفتة والصغيرة ويتميز بقصته الفريدة من نوعها والعصرية والحزام الملفت عند الخصر الذي يزيد من أناقته.

الفستان الزهري اللّماع

الفستان الزهري اللّماع

احلى موديلات جديدة لفساتين السهرة

لإطلالة كلها أنوثة وجمالاً في السهرات والمناسبات ، ننصحك باعتماد هذا الفستان العصري من مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم وقصته الملفتة عند الأكتاف ويتّسع تديريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية