بالصور : أجمل فساتين سهرة دانتيل فخمة!

صور موديلات فساتين سهره دانتيل فخمه

صور موديلات فساتين سهره دانتيل فخمه

صور موديلات فساتين سهره دانتيل فخمه

أجمل أنواع الفساتين وأكثرها رقي وأناقة هي فساتين الدانتيل لأن قماش الدانتيل يعطي طابع الفخامة، فإعتمديه في سهراتكِ وإختاري إحدى هذه الفساتين الرائعة التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة لتكوني الأجمل في المناسبات كافة!

ias

فستان دانتيل أبيض قصير

فستان دانتيل أبيض قصير

فساتين سهره دانتيل فخمه

إختاري هذا الفستان الدانتيل الأبيض القصير مع الأكمام الطويلة المميّز بقصته العصرية على الصدر، نسقيه مع مجوهرات ناعمة وتسريحة شعر وايفي وكوني الأجمل بين رفيقاتكِ في السهرات المشتركة!

فستان دانتيل طويل

فستان دانتيل طويل

فساتين سهره

إعتمدي الألوان الهادية والصيفية في إطلالاتكِ الرسمية هذا الصيف وتميّزي بهذا الفستان الطويل المميّز بقصته العصرية ولونه الساحر وحزامه الناعم، نسقيه مع مجوهرات فضيّة لإطلالة ملكية لا مثيل لها! تألقي بأجمل موديلات فساتين الدانتيل!

فستان دانتيل غريب

فستان دانتيل غريب

فساتين دانتيل

تختار نجمات هولييود دائماً قماش الدانتيل الفخم وتعتمده في أجمل التصاميم، فلما لا تسرقين إطلالاتهن في فستان دانتيل باللون الرمادي يتميّز بقصته الغريبة فهو مبطّن بطريقة جذابة كما أن حزامه العريض والطويل يضيفه سحراً وأناقة!

فستان أحمر أنيق

فستان أحمر أنيق

فساتين طويلة

إن اللون الأحمر وقماش الدانتيل يعطيان طابع الأناقة فكيف إذا إجتمعا في فستان واحد؟ يتميّز هذا الفستان بطوله الراقي، قماشه ولونه الجذاب، قصة البيبلوم الرائجة وحزامه الناعم! فتألقي في مناسباتكِ بأحلى فساتين سهرة دانتيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية