تصفحي أجمل فساتين احلام على انستقرام

فستان طويل بتصميم ملفت

فستان طويل بتصميم ملفت

احلام في اراب ايدول

إختارت أحلام في هذه الصورة اعتماد فستان طويل وتحته ليقينز مطبّع ومتعدد الألوان. تميّز فستان احلام هذا بالتطريز الفخم والترتر الأسود الملفت، إضافة إلى الأكمام الطويلة الشفافة. زيّنت احلام هذا اللوك بحزام ناعم عند الخصر برز جمال إطلالتها الملفتة.

ias

إطلالة كاجوال لأحلام على انستقرام

إطلالة كاجوال لأحلام على انستقرام

فساتين احلام انستقرام

تماماً كما تنشر أحلام صورها في أفخم المناسبات والحفلات، هي أيضاً تحرص على مشاركة صورها في إطلالاتها اليومية والكاجوال. تبدو أحلام في هذه الصورة في فستان كاجوال طويل ووشاح ناعم باللون البنفسجي.

أحلام تتألق بتصاميم ايلي صعب

أحلام تتألق بتصاميم ايلي صعب

صور فساتين احلام انستقرام

تبدو أحلام في هذه الصورة من انستقرام وهي تصعد السلالم في حفل توزيع جوائز الموركس في بيروت وهي تتألق بأحد فساتين المصمم اللبناني إيلي صعب. تميّز فستان أحلام بتدرّج الألوان وبأكمامه الطويلة وتصميمه البسيط والأنيق.

أحلام تختار فستاناً باللونين البيح والأسود

أحلام تختار فستاناً باللونين البيح والأسود

موديلات فساتين احلام انستقرام

أما في هذه الصورة التي نشرتها أحلام على موقع انستقرام فهي اعتمدت فستاناً طويلاً باللونين الأسود والبيج. تميّز هذا الفستان بالتول البيج المزيّن بحبات من الترتر والتطريز الأسود اللون مما برز جمال هذا اللوك وأضاف لمسة أنثوية إلى إطلالة أحلام.

أحلام في فستان طويل اسود

أحلام في فستان طويل اسود

فساتين احلام انستقرام 2014

نشرت مؤخراً النجمة أحلام صورة لها في فستان طويل باللون الأسود تميّز بأكمامه الطويلة والتطريز الملفت الذي زيّنه عند الكتفين والأكمام والخصر. جمع هذا الفستان بين البساطة الأنيقة والأسلوب الفخم الذي دائماً ما تبحث عنه أحلام في إطلالاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية