تصفحي بالصور أجمل موديلات الفساتين الطويلة!

صور اجمل موديلات الفساتين الطويله 2014

صور اجمل موديلات الفساتين الطويله 2014

صور اجمل موديلات الفساتين الطويله 2014

إحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات الرسمية والسهرات الفخمة وكوني الأجمل بين رفيقاتكِ في إطلالة خلابة لا مثيل لها وإعتمدي إحدى هذه الفساتين الطويلة الرائعة التي تعرضها عليكِ ياسمينة اليوم!

ias

فستان الورود الزهرية

فستان الورود الزهرية

اجمل موديلات الفساتين الطويله

إعتمدي الألوان الفاتحة هذا الصيف في فستان الورود الزهري، فهو يتميّز بقصته العصرية وموديل الأكتاف العارية الرائج هذا الصيف، وأكثر ما نحبه في هذا الفستان هو إضافة حبيبات الستراس والشوارفسكي على صدره، فإعتمديه مع أقراط أذن وسوار شوارفسكي واطلي بأحلى حلة!

فستان اسود رسمي

فستان اسود رسمي

موديلات فساتين طويله

لإطلالتكِ الرسمية إخترنا لكِ فستان كلاسيكي وعصري في الوقت نفسه لأن قصته من التنورة تشبه القصات الكلاسيكية أما على الصدر فهو عبارة عن مزيج من فكرة الدانتيل والقماش الشفاف، فغيّري اسلوبكِ في الإطلالات الرسمية وإعتمديه! تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين دانتيل فخمة!

فستان الخرز الأبيض

فستان الخرز الأبيض

صور فساتين طويله

من قال أن الإطلالة البيضاء هي فقط للعروس؟ إعتمديها أنتِ أيضاً في مناسباتكِ الفخمة في فستانٍ مميّزٍ بقصة الأكمام الطويلة مع الحزام الفضّي العريض، كما أن حبات الخرز المشكوكة عليه تعطيه لماعية خاصة!

فستان بنفسجي راقي

فستان بنفسجي راقي

فساتين طويلة

إعتمدي أسلوباً راقياً في سهراتكِ الفخمة وليعبّر أسلوبكِ بالأزياء عن شخصيّتكِ الشيك، لذلك ننصحكِ بإختيار هذا الفستان البنفسجي المميّز بقصته المتشابكة عند العنق والذي ينسدل ليأخذ شكل جسمكِ ويعطيكِ إطلالة رائعة! إليكِ المزيد من اجمل فساتين سواريه لسهراتكِ الفخمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية