تصفحي بالصور اجمل موديلات فساتين اخت العروس!

صور موديلات فساتين اخت العروس

صور موديلات  فساتين اخت العروس

صور موديلات فساتين اخت العروس

تحط الأنظار في كل الأعراس على فستان العروس وأختها فأهميّة جمال فستان أخت العروس توازي أهميّة فستان العروس، فلا تهملي إطلالتكِ في نهار فرح أختكِ وإختاري أجمل فستان من هذه المجموعة التي تطرحها عليكِ اليوم ياسمينة لتكوني الأجمل بين أقاربكِ وأصدقاء العروس!

ias

فستان أصفر بالكتف الواحد

فستان أصفر بالكتف الواحد

فساتين اخت العروس

إعتمدي في عرس شقيقتكِ قصة الكتف الواحد الرائعة في فستان طويل أصفر مميّز وإدخلي الألوان الصيفيّة على موضوع العرس، أكثر ما نحب في هذا الفستان أنه يعطيكِ طابع خاص وإطلالة خلابة رغم بساطة قصته وأسلوبه الكلاسيكي!

فستان قصير زهري مميّز

فستان قصير زهري مميّز

فساتين روعه

حافظي على رونق اللون الأبيض في إختيار لون فستانكِ في عرس أختكِ وإختاريه باللون الزهري الفاتح، كهذا الفستان القصير المميّز بقصة الأكتاف العارية وبقماش التول المتداخل، ننصحكِ إختيار الفساتين القصيرة لإطلالة جذابة!

فستان أزرق سماوي طويل

فستان أزرق سماوي طويل

فساتين طويلة

إن الألوان الفاتحة تليق مع الأبيض المسيطر في العرس فإذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء عليكِ إعتمادها لأنها تليق جداً بلون بشرتكِ، لذلكِ إخترنا لكِ هذا الفستان الأزرق السماوي الطويل المميّز بقصة بسيطة تضيق عند الخصر لينسدل من بعدها حسب شكل جسمكِ!

فستان ليلكي طويل

فستان ليلكي طويل

فساتين سهره

إكسري سيطرة اللون الأبيض في العرس وتميّزي بفستان بلون داكن بالأخص إذا كنتِ صاحبة بشرة بيضاء لأن الألوان الغامقة تليق بكِ، فإختاري هذا الفستان الطويل المميّز بقصة الأكتاف العارية وتألقي بإطلالة خاطفة للأنظار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية