تصفحي بالصور اجمل موديل فستان امل العوضي!

اجمل موديل فستان امل العوضي

اجمل موديل فستان امل العوضي

اجمل موديل فستان امل العوضي

إعتمدي أسلوب المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي في الأزياء لأنها تسحرنا في إطلالاتها الخلابة، ولكي تحصلي على فكرة أوضح إختارت لكِ ياسمينة صوراً رائعة لأجمل الفساتين من صورها الخاصة على موقع إنستغرام!

ias

فستان دانتيل أبيض

فستان دانتيل أبيض

فستان امل العوضي

إختاري اللون الأبيض النقي في مناسباتكِ كالممثلة أمل العوضي التي نشرت صورتها على الإنستقرام في فستان متوسط الطول أبيض دانتيل بأكمام طويلة يتميّز بحزام ساتان على الخصر، نسقيه مع مجوهراتكِ الفضيّة وصندل بني بالكعب العالي! تصفحي بالصور أجمل إطلالات امل العوضي!

فستان نيلي وأسود

فستان نيلي وأسود

فساتين امل العوضي

إعتمدت الممثلة امل العوضي أسلوب كاجوال في إحدى إطلالتها وإرتدت فستان ضيّق نيلي وأسود على الجوانب ، فإعتمدي الأسلوب الكاجوال في إطلالتكِ اليوميّة وتألقي دائماً بأجمل الأزياء! إكتشفي بالصور أجمل فساتين أمل العوضي 2014!

فستان أصفر مميّز

فستان أصفر مميّز

ملابس امل العوضي

الأصفر هو اللون الرائع في موضة أزياء عام 2015، لذلكِ إختارت المذيعة امل العوضي هذا اللون اللافت للأنظار في إحدى إطلالتها الرمضانية فأطلت في فستان أصفر رائع يتميّز بشك الخرز والقصة الرائعة مع الأكمام الطويلة! فإكتشفي بالصور أجمل موديلات الفنانات الخليجيات!

فستان عنابي رائع

فستان عنابي رائع

فساتين امل العوضي الجديده

أطلت أمل العوضي في إحدى برامجها الرمضانية بفستان عنابي رائع يتميّز بالقماش الشفاف أعلى الصدر وعلى الأكتاف كما أن قصة البيبلوم على الخصر تعطيه جمال خاص وفرادة فهو يجمع بين آخر صيحات الموضة في فستان واحد! شاهدي المزيد من الصور لأجمل موديلات ازياء امل العوضي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية