تصفّحي بالصور أجمل فساتين مخمل 2015

صور موديلات فساتين مخمل 2015

صور موديلات فساتين مخمل 2015

صور موديلات فساتين مخمل 2015

يعتبر قماش المخمل من أرقى وأفخم الأقمشة التي تدخل على موضة الشتاء لتقدّم لك أجمل موديلات الأزياء والفساتين. من مجموعات أهم المصممين العالميين إختارت لك ياسمينة أحلى التصاميم التي تليق بكافة مناسباتك لتختاري منها الأجمل. تصفّحي ألبوم الصور التالية واكتشفي أجمل موديلات الأزياء المخمل.

ias

إختاري فساتين المخمل بقصة الـ A line

إختاري فساتين المخمل بقصة الـ A line

فساتين مخمل 2015

لإطلالة أنثوية ناعمة إختاري أجمل موديلات التصاميم من مجموعة المصمم داني أطرش لشتاء 2015. تتميّز هذه المجموعة بقصة الـ A line التي تتسع تدريجياً تحت الخصر. أبرز ما يميّز هذا الفستان هي أكمام الموسلين الناعمة والشفافة إضافة إلى التطريز الذهبي الناعم اللذين يضيفان لمسة راقية إلى فستان المخمل.

إختاري أرقى تصاميم المخمل

إختاري أرقى تصاميم المخمل

صور فساتين مخمل 2015

من مجموعة مصمم الأزياء جورج شقرا إختاري موديلات الفساتين الطويلة أو القصيرة بحسب ما يتماشى مع أسلوبك والمناسبة التي تنوين حضورها. إختاري التصاميم القصيرة المتميّزة بموضة المشلح أو اعتمدي القصّات الطويلة التي تجمع بين المخمل والأقمشة الأخرى إضافة إلى تصميمها الملفت.

مجموعة فساتين المخمل من إيلي صعب

مجموعة فساتين المخمل من إيلي صعب

موديلات فساتين مخمل 2015

لإطلالاتك اليومية الأنيقة والكاجوال ننصحك باختيار أجمل موديلات فساتين ايلي صعب القصيرة. تتميّز هذه الفساتين بالأكمام الطويلة الملفتة وبالألوان المتدرّجة إضافةً إلى الدانتيل الناعم الذي يدخل ليزيّن بعض تصاميمها.

التصاميم الملفتة والمخملية

التصاميم الملفتة والمخملية

اجمل فساتين مخمل 2015

أما إن كنت تحبين الإبتعاد عن الأسلوب الكلاسيكي واعتماد موديلات الفساتين الغريبة والمبتكرة فننصحك باختيار تصاميم Stephane Rolland. يتميّز هذا الفستان الذي اخترناه لك من مجموعة خريف وشتاء 2014-2015 بالأسلوب الملفت الذي يجمع بين قماش المخمل والتول إضافة إلى القماش الشفاف الجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية