تصفّحي بالصور أجمل فساتين يارا انستقرام

صور موديلات فساتين يارا انستقرام

صور موديلات فساتين يارا انستقرام

صور موديلات فساتين يارا انستقرام

لطالما تميّزت النجمة اللبنانية يارا بأسلوبها الناعم والبسيط وإطلالاتها الرسمية الأنيقة في كل المناسبات. وبعد أن أصبح موقع انستقرام من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تنشر النجمات صورهنّ ولوكاتهنّ، إخترنا لك اليوم مجموعة صور فساتين نشرتها النجمة يارا عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الاجمل.

ias

فستان يارا الطويل والفخم

فستان يارا الطويل والفخم

فساتين يارا انستقرام

تألقت يارا في هذه الصورة بفستان فخم وراقٍ جمع بين الموسلين والتطريز الفخم. تميّز هذا الفستان بالأكمام العريضة عند الكتفين والشفافة مما أضاف إليه لمسة أنثوية ملفتة. كما لفتتنا الأزهار الناعمة والصغيرة التي تزيّنه وتحلّيه.

فستان ناعم بقصّة الـ A line

فستان ناعم بقصّة الـ A line

صور فساتين يارا انستقرام

تعتبر قصّة الـ A line من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم خصوصاً انها تحدد الخصر وتبرز جماله بأناقة مما يجعلها تناسب معظم السيدات مهما كان شكل الجسم. إختارت يارا هذا الفستان الفوشيا الناعم بقصّة الـ A line وزيّنته بوشاح باللون الزهري الفاتح.

فستان أسود قصير مصنوع من الجلد

فستان أسود قصير مصنوع من الجلد

اجمل فساتين يارا انستقرام

يعتبر الجلد من آخر صيحات الموضة هذا الموسم، لذلك اختارته النجمة يارا ليرافق إطلالتها الكاجوال والأنيقة هذه. تميّز هذا الفستان الذي اختارته يارا بالأكمام القصيرة الناعمة والتصميم الملفت الذي يحدد بأناقة جمال الخصر.

فستان شيفون طويل وناعم

فستان شيفون طويل وناعم

فساتين يارا انستقرام 2015

تألقت في هذه الصورة يارا بفستان طويل مصنوع من قماش الشيفون الفخم والناعم ومن الدانتيل الأنثوي الملفت عند الصدر. يتميّز هذا الفستان بالحزام الرفيع الذي يحدد جمال الخصر والذي ينسدل بأناقة ليتمايل بروعة مع تحرّكات النجمة اللبنانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية