تعرفي على اروع فساتين فخمه 2015

صور اجمل فساتين فخمه 2015

صور اجمل فساتين فخمه 2015

صور اجمل فساتين فخمه 2015

تمّ إطلاق تشكيلة جميلة وراقية من الفساتين لعام 2015. استعجلي وتعرّفي على أحدث التّصاميم وآخر الموديلات لتكوني أوّل من يعتلي عرش الموضة في هذا الموسم. إليك هذه الصور التي جمعناها لك لأجمل الفساتين لتأخذي فكرة عمّا هو جديد.

ias

الفستان الأزرق الطويل

الفستان الأزرق الطويل

صور فساتين فخمه 2015

أطلق داني أطرش هذا الفستان الطويل ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2014-2015. يتّسم هذا الفستان بروعة لونه الأزرق الملفت للنّظر. غير أن تصميمه عند الصدر أضفى عليه رونقاً وأناقة، فهو مطرّز بالأحجار البرّاقة حتّى الصدر ومن ثمّ يطغى عليه قماش التول حتى آخره.

فستان فخم من تصميم راني زاخم

فستان فخم من تصميم راني زاخم

اجمل فساتين فخمه 2015

اخترنا لك هذا الفستان من مجموعة المصمم اللبناني راني زاخم لخريف وشتاْ 2014-2015 لتظهري بأبهى حلة. يختلف ها الفستان عن غيره من حيث تنوّع القماش فيه وقصّته الواسعة تحت الخصر. غير أن لوني الأحمر والأسود جعلان منه فستاناً مثيراً وأنيقاً في آن.

لا شيء يضاهي قيمة الفستان الأسود

لا شيء يضاهي قيمة الفستان الأسود

تصاميم فساتين فخمه 2015

جرّبي هذا الفستان الأسود والأنيق من تصميم جورج حبيقة، فهو من أفخم الفساتين التي قد تجدينها. يتّسم هذا الفستان بالترتر عند الصدر والخصر والأكمام  لتبرقي جمالاً به. في حين أن تصميمه عند الصدر يمنحك جاذبية كبرى.

فستان طوني يعقوب الناعم والبسيط

فستان طوني يعقوب الناعم والبسيط

موديلات فساتين فخمه 2015 إليك فستان طوني يعقوب باللون الأزرق الفاتح والخفيف، فهو الخيار الأفضل لمظهر أنيق وبسيط.  اختاري هذا الفستان الضيّق ليبرز روعة كتفيك وجمال قوامك ببساطة ونعومة.

إليك فستان طوني يعقوب باللون الأزرق الفاتح والخفيف، فهو الخيار الأفضل لمظهر أنيق وبسيط.  اختاري هذا الفستان الضيّق ليبرز روعة كتفيك وجمال قوامك ببساطة ونعومة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية