شاهدي أجمل فساتين سهرة في دبي

صور فساتين سهرة في دبي

صور فساتين سهرة في دبي

صور فساتين سهرة في دبي

تقدم لك ياسمينة من متجر اسبوزا Esposa  في دبي، صور أجمل موديلات الفساتين للسهرات والمناسبات الرسمية بتوقيع أهم مصممي الأزياء. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الطويل باللون الأخضر

الفستان الطويل باللون الأخضر

اجمل موديلات فساتين سهرة في دبي

ننصحك باعتماد من مجموعة طوني ورد هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الذي يتميز بقماشه الفخم مع التطريز الملفت في أسفله. إضافة إلى ذلك، يتميز بالحزام الملفت عند الخصر ما يمنحك إطلالة راقية في السهرات.

الفستان الكحلي المميز

الفستان الكحلي المميز

موديلات فساتين سهرة في دبي

للحصول على إطلالة ملكية في السهرات، اختاري هذا الفستان الفخم باللون الكحلي من تصميم طوني ورد الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالفتحة الجانبية الملفتة.

الفستان الفخم بالأكتاف العارية

الفستان الفخم بالأكتاف العارية

اجمل فساتين سهرة في دبي بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل بالأكتاف العارية من تصميم Gemy Maalouf. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الأبيض عند حدود الصدر والحزام العريض بقماش الساتان اللمّاع باللون الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الأبيض بالقصة الملفتة

الفستان الأبيض بالقصة الملفتة

اجمل فساتين سهرة في دبي

إليك هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأخضر من تصميم Carolina Herrera الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها عند الخصر. كذلك، يتميز بقماشه الفخم الذي يضفي لمسة جميلة وأنثوية على إطلالتك في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية