شاهدي بالصور فساتين الموضه 2015

صور فساتين الموضه 2015

صور فساتين الموضه 2015

صور فساتين الموضه 2015 هل تعشقين الموضة وتحبين اعتماد الفساتين العصرية والملفتة؟ اختارت لك ياسمينة من مجموعة أهم مصممي الأزياء أجمل موديلات الفساتين الرائجة في العام 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة خلّابة.

هل تعشقين الموضة وتحبين اعتماد الفساتين العصرية والملفتة؟ اختارت لك ياسمينة من مجموعة أهم مصممي الأزياء أجمل موديلات الفساتين الرائجة في العام 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة خلّابة.

ias

الفستان القصير باللون الأخضر

الفستان القصير باللون الأخضر

اجمل موديلات فساتين الموضه 2015

إذا كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Gucci لشتاء 2015، هذا الفستان القصير باللون الأخضر المضمم من قماش الجلد الفخم في الجزء الأعلى. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية في جميع المناسبات.

الفستان المميز بالكتف الواحد

الفستان المميز بالكتف الواحد

موديلات فساتين الموضه 2015

من مجموعة Michael Kors  لشتاء 2015، إليك هذا الفستان بالكتف الواحد الذي يتميز بالتفاصيل الصغيرة والملفتة والحزام الأسود عند الخصر مما يزيد من جماله.

الفستان الأسود الملفت

الفستان الأسود الملفت

فساتين الموضه 2015 بالصور

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان من تصميم Monique Lhuillier  الذي يتميز بقماش الدانتيل الملفت وأكمامه الواسعة. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة

الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة

فساتين الموضه 2015

اعتمدي من مجموعة Versace  لشتاء 2015، هذا الفستان المميز بالأكمام الطويلة الذي يدخل عليه قماش الستان اللمّاع عند أسفله. يمنحك هذا الفستان إطلالة دافئة أينما ذهبت ويميزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية