شاهدي تصاميم فساتين كيوت انستقرام

صور فساتين كيوت انستقرام

صور فساتين كيوت انستقرام

صور فساتين كيوت انستقرام

هل تبحثين عن فستان عصري ومميز لإحدى المناسبات؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتبن كيوت 2015 من الإنستقرام كي تسهّل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

الفستان الملوّن مع الرسومات

الفستان الملوّن مع الرسومات

صور موديلات فساتين كيوت انستقرام

ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير الذي يتميز بألوانه الصيفية التي تزيد إطلالتك حيوية كما يتميز برسوماته الملفتة والكيوت. إضافة إلى ذلك، يأتي الحزام الأحمر ليحدد جمال خصرك ما يمنحك إطلالة جميلة.

الفستان الأبيض المزيّن بالأزهار

الفستان الأبيض المزيّن بالأزهار

اجمل فساتين كيوت انستقرام

إليك هذا الفستان الأبيض المزّين برسومات الأزهار باللون الأحمر الذي يعتبر مثالياً لفصل الربيع. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر ويجمع بين الجمال والأنوثة ما يضمن لك إطلالة كيوت وفريدة من نوعها في المناسبات والسهرات.

الفستان الأسود الملفت

الفستان الأسود الملفت

موديلات فساتين كيوت انستقرام

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر والمصمم من قماش أنيق ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. ننصحك بتنسيق الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان وحقيبة كلاتش باللون الذهبي.

الفستان باللونين الأسود والأبيض

الفستان باللونين الأسود والأبيض

فساتين كيوت انستقرام بالصور

لإطلالة كيوت وملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير بالأكمام القصيرة المرقّط باللون الأبيض. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وأسلوبه الناعم ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد باللون الأبيض لإضافة لمسة راقية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية