فساتين سندريلا 2014 للسهرات

موديلات فساتين سندريلا 2014

 موديلات فساتين سندريلا 2014

موديلات فساتين سندريلا 2014

تتميز فساتين سندريلا بقصاتها الواسعة والمنفوشة. إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سندريلا للعام 2014 كي تعتمدي الفستان الذي يناسبك في السهرات الراقية.

ias

الفستان باللونين الذهبي والأسود

الفستان باللونين الذهبي والأسود

فساتين سندريلا 2014 بالصور

إختاري من مجموعة Marchesa هذا الفستان الأنيق الذي يتميز بتطريزه الملفت باللون الذهبي على الصدر والأكمام. إضافة إلى ذلك، يتميز بقصته المنفوشة من الأسفل مما يعطيك إطلالة رائعة.

الفستان الأبيض مع الحزام الأسود

الفستان الأبيض مع الحزام الأسود

موديلات فساتين سندريلا 2014 ننصحك باعتماد هذا الفستان الفريد من نوعه من مجموعة Marchesa المصمم من عدة طبقات. يتميز هذا الفستان بأكمام الدانتيل وبالحزام العريض عند الخصر. نسقّي معه حقيبة سوداء واحصلي على إطلالة رائعة في السهرات.

ننصحك باعتماد هذا الفستان الفريد من نوعه من مجموعة Marchesa المصمم من عدة طبقات. يتميز هذا الفستان بأكمام الدانتيل وبالحزام العريض عند الخصر. نسقّي معه حقيبة سوداء واحصلي على إطلالة رائعة في السهرات.

فستان سندريلا بالأكتاف العارية

فستان سندريلا بالأكتاف العارية

احلى فساتين سندريلا 2014 إختاري من مجموعة Oscar de la Renta،  الفستان الناعم بالأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة التي تتسع تدريجياً عند الخصر مما يضيف على إطلالتك لمسة أنثوية جميلة.

إختاري من مجموعة Oscar de la Renta،  الفستان الناعم بالأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة التي تتسع تدريجياً عند الخصر مما يضيف على إطلالتك لمسة أنثوية جميلة.

الفستان الأسود مع الرسومات

الفستان الأسود مع الرسومات

اجمل فساتين سندريلا 2014

إعتمدي من مجموعة Monique Lhuillier هذا الفستان الأسود المنفوش الذيي يتميز بالتفاصيل والرسومات الملوّنة في الجزء السفلي. يضيف الحزام الأسود على الخصر من جمال الفستان مما يعطيك إطلالة رائعة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية