بالصور، مجموعة مميزة من فساتين خطوبة 2014

صور موديلات فساتين خطوبة 2014 | أجمل تصاميم فساتين شبكه

صور موديلات فساتين خطوبة 2014 | أجمل تصاميم فساتين شبكه

تعتبر فترة الخطوبة مرحلة انتقالية لكل فتاة تستعد في خلالها ليوم فرحها الكبير ولتأسيس منزلها وعائلتها ولتشارك أجمل الأوقات مع شريك حياتها. لذلك تعدّ الخطوبة الخطوة الأولى التي يخطيها الثنائي قبل الإستعداد لدخول القفص الذهبي.

ias

 

وغالباً ما تنشغل الفتاة بالتحضير ليوم الخطوبة خصوصاً أنه يجمع بين عائلتي المخطوبين اللذين يكونان محور الحدث والإهتمام. فتتحضّر العروس لهذا اليوم من خلال اختيار فستان الخطوبة الذي يلائم أسلوبها وطبيعة الإحتفال، واعتماد تسريحة الشعر وأسلوب مكياج يلائمان الفستان، كما تنشغل بتحضير الشوكولاته والحلويات التي ستقدّم للمدعويين.

 

 

ومع كثرة الموديلات والتصاميم الأنيقة والخلابة، من الطبيعي أن تقع الفتاة التي تستعد للخطوبة ضحية الحيرة، فتتساءل أي موديل أو أنواع فساتين تلائم إطلالتها أو شكل جسمها. لذلك تقدم إليك ياسمينة أجمل موديلات فساتين الخطوبة لعام 2014 لتستوحي إطلالتك من فساتين نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

 

فساتين الجوبير:

 

إحصلي على إطلالة كريستن ستيوارت في هذا الفستان منريم عكراعلى السجادة الحمراء واختاري فساتين الجوبير الفخمة والملفتة. إن كنت تتمتعين بوزن زائد في المنطقة العليا من الجسم، ننصحك باختيار قماش الجيبور في فساتينك.

 

 

فساتين قصيرة:

 

إستوحي إطلالتك من جوليا روبرتز وتألقي في يوم خطوبتك بأجمل موديلات الفساتين القصيرة من Dolce & Gabbana. إن كنت تتمتعين بساقين طويلتين جداً، ننصحك بتجنّب الفساتين القصيرة لأنها ستبرز ساقيك بشكل أكبر وتوحي بأنهما غير متناسبتين مع مدى جسمك.

 

 

فساتين شيفون:

 

تلائم فساتين الشيفون الأجسام النحيفة وهي تساعد في إعطاء مدى مذهل للجسم، كما أنها قد تخفي بعض عيوب الجسم. إختاري فساتين خطوبتك من الشيفون باللون الأحمر لتحصلي على إطلالة ريهانافي فستان Azzedine Alaia على السجادة الحمراء.

 

 

فساتين مخمل:

 

إحصلي على إطلالة الممثلة اللبنانية الأصل سلمى حايكفي هذا الفستان المخمل الفخم الذي اختارته من مجموعة أليكساندر ماكوين Alexander McQueen. تعتبر فساتين المخمل من آخر صيحات موضة الفساتين لهذا الشتاء، لذا واكبي الموضة واختاري فساتين خطوبتك مصنوعة من هذا القماش الفاخر.

 

 

فساتين ترتر:

 

برز جمال الممثلة الأميركية ساندرا بولوكفي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في فستان ترتر من مجموعة إيلي صعب لربيع 2013. إختاري فساتين الترتر ليوم خطوبتك ونسّقيها مع أجمل الأكسسوارات لتبهري الجميع بإطلالة النجمات. تتميّز فساتين الترتر بأنها تلائم كافة الأجسام خصوصاً أنها تخفي عيوب الجسم بأناقة.

 

 

فساتين دانتيل كم طويل:

 

تضفي الفساتين الطويلة ذات أكمام الدانتيل لمسة أنثوية مميزة إلى إطلالة كل سيدة. لذلك، إختاري هذه الفساتين للتباهي بفساتين خطوبة تبرز جمالك الانثوي في هذا اليوم المميز. إحصلي على إطلالة كارا ديليفين في هذا الفستان الرائع من بربري Burberry أو تألقي مثلإيفا لونغوريا في هذا الفستان من إيميليو بوتشي Emilio Pucci الذي يجمع بين التصميم الأنثوي والأناقة الجريئة.

 

 

فساتين ملكة:

 

إختاري فساتين الخطوبة عام 2014 بأسلوب الملكة لتحصلي على إطلالة النجمات. كوني جريئة في اختيارك واعتمدي الفساتين الحمراء تماماً مثل جنيفر أنيستونالتي بهرت الجميع بجمالها على السجادة الحمراء بفستانفالنتينو Valentino.

 

 

فساتين دانتيل:

 

أما إن كنت من عشاق الدانتيل، هذا القماش الفاخر والأنيق والأنثوي إلى أقصى الحدود، إختاري فساتين الخطوبة من الدانتيل فهذا القماش بات من آخر صيحات موضة الفساتين. إختاري نقشات الدانتيل الناعمة والألوان الهادئة أو الأساسية الناعمة تماماً مثلأماندا سيفريد التي اختارت فستان جيفنشي Givenchy إلى حفل الغولدن غلوب 2013.

 

 

فساتين طويلة:

 

لإطلالة رسمية أنيقة في يوم خطوبتك، إختاريالفساتين الطويلة من جان بول غوتيه Jean Paul Gaultier واحصلي على إطلالة مايلي سايرس الأخيرة حين أطلّت بفستان أسود محتشم بأكمام طويلة، على عكس الإطلالات الجريئة التي اعتدنا رؤيتها مؤخراً.

 

 

فساتين سندريلا:

 

عيشي حكاية سندريلا في يوم فرحك واختاري أجمل موديلات الفساتين بقصة الاميرة تماماً مثل نجمة الافلام الهوليوودية إيمي أدامز التي تألقت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار في فستان سندريلا باللون الأزرق الفاتح منOscar De La Renta. لاختيار فساتين خطوبة بأسلوب سندريلا ننصحك بتصفّح هذا الرابط.

 

 

أية فساتين إعتمدت النجمات وسيدات المجتمع في حفلات خطوبتهن؟

 

غالباً ما تعمد النجمات إلى مفاجأة الجمهور بإعلان الخطوبة وذلك لتجنّب ملاحقة الصحافة والإعلام لهنّ. غير أننا رصدنا لك فستاني خطوبة ملفتين.

 

على الرغم من أن حفل خطوبةكيم كردشيان من كانيي ويستكان مفاجأة لها وللإعلام معاً، إلا أن كيم تألقت في فستان قصير أزرق وأبيض إختارته من مجموعة فالنتينو Valentino.

 

 

منذ بضعة أعوام، تهافتت النساء في العالم على شراء فستان خطوبة كيت ميدلتون باللون الأزرق الداكن من مجموعة Issa، خصوصاً أن العلامة التجارية قامت بعدها بإعادة تصميم الفستان وبيعه بأسعار معقولة.

 

ولكن هل يمكن أن تختاري فساتين الخطوبة من دون اختيار أجمل موديل خاتم خطوبة؟

 

إختارت لك ياسمينة أربعة من أجمل موديلات خواتم الخطوبة.

 

خاتم خطوبة بتصميم الأميرة: يتميّز هذا الخاتم بحبّة الألماس المربعة التي تتوسّطه والتي يمكن أن تكون مزينة من الجانبين بحبات صغيرة من الألماس.

 

 

خاتم خطوبة بتصميم الزمرّد: يتميّز هذا الخاتم بحبّة الماس الكبيرة والمستطيلة الحجم التي تشبه بشكلها حبة الزمرد والتي يمكن أن تتزيّن من الجانبين بحبات صغيرة من الماس. 

 

 

خاتم خطوبة بتصميم الدمعة: يتميّز هذا الخاتم بحبّة الماس الكبيرة التي تشبه بشكلها حبة الإجاص أو الدمعة. 

 

 

خاتم خطوبة بتصميم الدائرة: يتميّز هذا الخاتم بحبّة الألماس الدائرية التي تتوسّطه والتي يمكن أن تكون مزينة من الجانبين بحبات صغيرة من الماس. إ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية