2013 تتذكّر: أسوأ فساتين الفنانات العربيّات!

تهتمّ النجمات عموماً بإطلالاتهنّ وتولي الفنانات العربيّات تحديداً أهميّة كبرى لمظهرنّ الخارجيّ، فعند كلّ مناسبة لهنّ، يبحثن عن الفستان المناسب ويخترن بدقّة اللون والقصّة والأكسسوارات التي تليق به ولكن وعلى الرغم من ذلك، فقد يخطئن أحياناً ويقعن ضحيّة المبالغة!

ias

مع اقتراب نهاية عام 2013، نتذكّر معكِ أسوأ إطلالات الفنانات العربيّات لعام 2013 وأسوأ الفساتين التي اخترناها في هذه الإطلالات.

لنبدأ مع إليسا التي تدهشنا دائماً بإطلالاتها إذ تدرك ماذا تختار، فتطلّ علينا دائماً أنيقة وراقية ولكن في حفل بياف مؤخراً وعلى الرغم من روعة فستانها إلا أنّها لم تنتبه إلى دقّة قماشه الذي يلتصق بالجسم، الأمر الذي أبرز تضاريسها وكشف عن جسمها قليلاً، فبدت إطلالتها الأسوأ لسنة 2013.

ننتقل إلى مايا دياب التي باتت فاشينيستا بإمتياز، تطلق صيحات الموضة وتشكّل مثالاً للكثيرات، هذه النجمة التي بالغت في مهرجان كان السينمائي إذ اختارت فستاناً أبيض شفافاّ كشف عن العديد من أجزاء جسمها.

أما نادين الراسي، فعلى الرغم من أنّها جميلة إلا أنّ ذوقها في اختيار الفساتين الرسميّة والسواريه يتطلّب تحسيناً حيث أنّها تخطئ دائماً في اختيار الفساتين الراقية وهذا ما فعلته في حفل بياف حين أطلّت بفستان مزخرف ومطرّز باللون الذهبي، يشبه قماش الستائر.

وبالنسبة إلى نجوى كرم، فهي تختار دائماً الفساتين الأنيقة والراقية وهذا ما أثبتته لنا إطلالاتها في برنامج عرب غوت تالنت ما عدا إطلالتها بفستان باللون البيج الرمادي الذي أظهرها أكبر سناً.

ومن أسوأ إطلالات الفنانات العربيات لعام 2013، تأتي إطلالة نانسي عجرم في حفل لها في دبيّ حين ارتدت فستاناً أسود يمكن وصفه بأنّه من دون طعم أو لون، فنانسي عوّدتنا على اختيار فساتين تظهر جمالها ونعومتها، هذه الصفات التي لم يعكسها هذا الفستان.

إلى جانب نانسي، صدمتنا إطلالةأحلامحين ارتدت فستاناً مطبّعاً يشبه الزيّ الهندي المعروف بالساري كما إطلالة هيفاء وهبي بفستان Balmain القصير وحذاء كريستيان لوبوتانالأصفر، هذه الإطلالة التي أتت مبتذلة بعض الشيء وإطلالة ميريام فارس التي ارتدت مؤخراً فستاناً أسود بقماش مزخرف ومطرّز باللون الذهبي غطّى معظم مساحة الفستان وبدا وكأنه ستار وليس فستان، ميريام التي عوّدتنا على اختيار الفساتين الملفتة والمميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية