2013 تتذكّر: أجمل فساتين الفنانات العربيّات!

في كلّ إطلالة لهنّ، يخترن أجمل الفساتين والتصاميم، إنّهنّ الفنانات العربيّات، صاحبات الذوق الرفيع في عالم الموضة والستايل المميّز، فميريام فارس مثلاً، لا تبخل على إطلالتها أبداً، بل تختار لكلّ إطلالة لها أن يصمّم رامي قاضي، فستاناً خاصّاً بها حتى بات اسم رامي قاضيرفيق إطلالات ميريام فارس الدائم.

ias

ومن إطلالاتها المتعدّدة، لفتنا فستان صمّمه قاضي لها وتميّز بقماش الدانتيل والشق المنخفض على الصدر وقصّة التنورة المنفوخة التي تميّز بها هذا الفستان الذي اعتبرناه الأجمل من بين الفساتين التي ارتدتها ميريام في عام 2013.

بالصور، إكتشفي هنا أسوأ فساتين الفنانات العربيات لعام 2013!

ومن بين الفنانات العربيات اللواتي يولين أهميّة كبرى لإطلالاتهنّ، النجمةمايا دياب التي تحرص دائماً على الظهور بلوك مختلف في كلّ مرّة على الرغم من أنّ الستايل الغالب على إطلالاتها هو الستايل الـ Edgy والجريء.

من هذا المنطلق، اخترنا أن تكون إطلالة مايا بالفستان الأخصر ذي قصّة الأكمام الطويلة هي الإطلالة الأفضل لعام 2013 وذلك لأنّها بدت في هذه الإطلالة بستايل مختلف تماماً حيث جاء اللوك محتشماً وكلاسيكيّاً، الأمر الذي نتمنّى أن تعتمده مايا في سنة 2014.

أما بالنسبة إلى هيفاء وهبي التي تعتبر أيضاً من الرائدات في عالم الموضة، فقد أحببنا كثيراً اعتمادها موضة فساتين المخمل وارتداءها فستاناً مخملياً بشقّ طويل، في حين أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب نجحت في اختيار إطلالاتها في برنامج ستار أكاديمي وبدا تعاونها مع المصمّم اللبناني نيكولا جبران ناجحاً أيضاً ومن هذه الإطلالات التي اعتمدناها، فضّلنا إطلالتها بالفستان الطويل المطبّع بالأزهار على الرغم من أن تصميمه يشبه إلى حدّ ما تصميماً لدولتشي آند غابانا.

ومن الفنانات اللواتي ننتظر إكتشاف إطلالاتهنّ، الفنانةسيرين عبد النور التي ترتدي دائماً من تصاميم المصمّم اللبناني المبدع أنطوان القارح ومن أجمل لوكاتها لسنة 2013، اللوك الذي أطلّت به مؤخراً في عرض أزياء المصمّم القارح حيث اختارت فستاناً مخملياً باللون الأخضر الزمردي وبقصّة الأكتاف العريضة وقد بدا اللون مميزاً عليها.

ولا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات الفنانات العربيات من دون أن نأتي على ذكر إطلالات كلّ منإليساونانسي عجرم ومن أجمل إطلالاتهما لعام 2013، إطلالة إليسا في برنامج أكس فاكتور بفستان أسود مميّز بأكمامه الشفافة وإطلالةنانسي عجرمبفستان أسود طويل من Lanvin زيّنته بقلادة ملفتة وضيّقة، اختارته لإطلالتها في برنامج الهواة The Winner is.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية